انسحبت الكازاخستانية كسينيا بيرفاك المصنفة أولى من مباراتها مع الاميركية جوليا كوهين، المتقدّمة في المجموعة الثالثة 3-2، بعدما حسمت كوهين المجموعة الاولى 6-4، وخسرت الثانية 3-6، لتخرج من الدور الاول لدورة باكو الاذرية الدولية المقامة على ارض صلبة والبالغة جوائزها 220 الف دولار.
كذلك، خرجت الاوزبكية أكغول أمانمورادوفا والتشيكية إيفا بيرونيروفا، المصنفتان سابعة وثامنة توالياً. وخسرت امانمورادوفا امام الروسية اولغا بوتشكوفا 3-6، و6-7، أما بيرنيروفا فخسرت امام السلوفاكية ماغدالينا ريباريكوفا 1-6 و1-6.
وتلتقي كوهين في الدور الثاني مع الروسية ألا كودريافستيفا، التي فازت في الدور الاول على الاذرية كاميليا فارهاد 6-1 و6-0. وتواجه ريباركوفا في الدور الثاني التايلاندية تامارين تاناسوغارن، التي تأهلت الى هذا الدور على حساب الروسية فارفارا فلينك 6-3 و3-6 و6-2. كذلك، بلغت الدور الثاني الروسية نينا براتشيكوفا السادسة، بفوزها على النمسوية باتريسيا ماير 6-2 و6-4. وتلاقي براتشيكوفا في الدور الثاني الاسبانية إستريلا كابيسا، الفائزة على الجورجية إيكاترين غورغودزي 6-1 و6-1. كما تأهلت الى الدور الثاني البولونية مارتا دوماشوفسكا، بفوزها على الفرنسية كارولين غارسيا 1-6 و7-5، و6-0. وتلتقي دوماشوفسكا في الدور الثاني ماندي مينيلا من لوكسمبور الثالثة، التي تأهلت الى هذا الدور على حساب الصينية وانغ كيانغ 6-2 و5-7 و6-3. كما فازت الإيطالية ألبرتا بريانتي على الكازاخستانية زارينا دياز 6-3 و6-1.