فاز العهد على شباب الساحل 2 - 1 في نصف نهائي دورة علامة على ملعب حارة حريك. وسجل للعهد عباس عطوي «أونيكا» في الدقيقة 14 وعلي بزي (54)، وللساحل ديالو (15) أمام جمهور كبير. وسيلعب العهد مع الصفاء في النهائي غداً عند الساعة 17.00 على الملعب عينه.
من جهة أخرى، عقدت اللجنة العليا للاتحاد اجتماعها الأسبوعي وفي أبرز المقررات: - اعتماد طلب الترشيح الوحيد لعضوية اللجنة العليا للاتحاد في الانتخابات التي ستجرى اليوم الأربعاء في فندق كورال بيتش، والمخصصة لملء المركز الشاغر في اللجنة العليا، والمقدم من قبل السيد وائل شهيب الى الأمانة العامة للاتحاد وفقاً للأصول، والمستوفي الشروط القانونية المتصلة بالشأن، وذلك ضمن المهلة القانونية لدى إقفال باب تلقي طلبات الترشح في الساعة الرابعة من مساء يوم الأربعاء 18/7/2012.
- على الرغم من جميع المساعي التي قام بها الاتحاد، والتمنيات التي توجه بها الى الجمهور اللبناني قبيل مباراة منتخبنا الوطني مع منتخب قطر ضمن تصفيات الدور الرابع لبطولة كأس العالم 2014 ـ البرازيل، طالباً منه مواكبة المنتخب الوطني بكل حضارة ومسؤولية وطنية، والابتعاد عن أي سلوك أو أفعال من شأنها أن تضر بالمنتخب وبالاتحاد، فقد قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم، بكل أسف، فرض عقوبة على الاتحاد اللبناني بتغريمه مبلغ 14.000 فرنك سويسري (ما يعادل 14 ألف دولار أميركي) نتيجة للسلوك غير الرياضي لعدد من الجمهور أثناء المباراة (استعمال اللايزر، رمي الزجاجات الفارغة الى أرض الملعب، الخ...). اخذ العلم بتوزيع المناصب على الاعضاء الفائزين في انتخابات لجنة منطقة الشمال على النحو الآتي: الياس الياس (رئيساً)، أيمن معاليقي (نائباً للرئيس)، أحمد فردوس (أميناً للسر) طارق الرفاعي (أميناً للصندوق).