توتنهام يعاقب مودريتش

ذكر موقع «إي أس بي أن» أن توتنهام هوتسبر الإنكليزي، رابع الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم، فرض غرامة مالية على صانع العابه الدولي الكرواتي لوكا مودريتش لعدم التحاقه بتمارين الفريق الاثنين الماضي ورفضه السفر معه في جولته الاميركية. ويعتزم النادي تغريم مودريتش مجدداً في حال رفضه الانضمام الى الفريق، وهذا الامر سيرفع قيمة العقوبة المالية المفروضة عليه الى 160 الف جنيه استرليني. ويسعى لاعب الوسط الدولي الكرواتي الى ترك توتنهام هذا الصيف والانتقال الى ريال مدريد الاسباني بعد ان وقف النادي اللندني الموسم الماضي ضد رغبته بالانتقال الى جاره تشلسي.

تعادل ودي بين تشلسي وباريس سان جيرمان

انتهت مباراة تشلسي الانكليزي، بطل مسابقة دوري ابطال اوروبا، وباريس سان جيرمان الفرنسي بالتعادل الإيجابي 1-1 على ملعب «يانكي ستاديوم» في نيويورك، وذلك ضمن استعدادات الطرفين لانطلاق الموسم الكروي الجديد. وسيطر سان جيرمان على مجريات الشوط الاول تماماً بعدما بدأ مدربه الايطالي كارلو انشيلوتي الذي أقيل من تدريب تشلسي في ايار 2011. وافتتح البرازيلي نيني التسجيل للفريق الباريسي في الدقيقة 30. وأدرك تشلسي التعادل عبر برازيلي آخر هو لوكاس بيازون بعد تمريرة عرضية من مواطنه راميريش في الدقيقة 82 .

بويول يعود الى التدريبات ...

أعلن برشلونة وصيف الدوري الاسباني أن مدافعه كارليس بويول عاد للمشاركة في تمارين الفريق مرة بعد خضوعه لعملية جراحية في ركبته في ايار الماضي. وذكر برشلونة في بيان له في موقعه على «الانترنت»: «عاد القائد للتدريب بشكل منفرد بعيداً عن المجموعة».

... وأبيدال ينتظر

صرح طبيب الفرنسي إيريك أبيدال، خوان كارلوس، أن مدافع برشلونة قد يعود الى الملاعب مجدداً بعد عملية زرع الكبد التي أجراها. وقال الطبيب لقناة «تي في 3» الإسبانية قائلاً: «لا استبعد عودة أبيدال إلى الملاعب لكن هذا الأمر يعود لقدرته على ذلك». وأضاف: «يعود المريض بعد إجراء هذا النوع من العمليات إلى ممارسة الرياضة بعد فترات متفاوتة بحسب قوة تحمله، وأعتقد أن أبيدال يملك ما يلزم للعودة، لكن لا يجب التسرع».