وضع أرسنال الانكليزي على رأس لائحة اولوياته التعاقد مع البرازيلي الموهوب غانسو، لاعب سانتوس، بحسب ما ذكر موقع «إي أس بي أن». ويبلغ سعر غانسو 50 مليون يورو، وقد سبق ان اعرب مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبر عن اهتمامهما بضمه.الى ذلك، اكد مدرب ارسنال، الفرنسي ارسين فينغر، رغبته في بقاء المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي مع الفريق، رغم عدم مشاركة الاخير في الجولة الآسيوية التي بدأت السبت، تحضيراً لبدء الدوري الانكليزي.
وقال فينغر: «بالنسبة اليّ، فان بيرسي هو أحد افضل المهاجمين في العالم، ورغبتي هي ابقاؤه في النادي».
من جهة اخرى، اكد رئيس انترناسيونال البرازيلي، جيوفاني لويجي، ان المهاجم الدولي لياندرو دامياو «ليس للبيع هذا الصيف»، وذلك رداً على التقارير التي اشارت الى ان ميلان الايطالي وتوتنهام هوتسبر يسعيان للحصول على خدماته.
وارتبط اسم دامياو (22 عاماً) في الاسابيع الاخيرة بانتقال محتمل الى ميلان الساعي الى تعويض تخليه عن المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لمصلحة باريس سان جيرمان الفرنسي، وقد اعترف مدير اعمال اللاعب، فينيشيوس براتيس، الخميس، بأنه اجرى مفاوضات أوّلية مع الفريق الايطالي.
وليس بعيداً عن البرازيل، وتحديداً في الأرجنتين، قرر لاعب يوفنتوس السابق الايطالي ماورو كامورانيزي ترك فريق لانوس والانتقال الى راسينغ، بحسب ما اعلن ناديه الاول في موقعه على شبكة «الانترنت».