دخل ميلان الإيطالي على خط التعاقد مع الألماني سيردار تاسكي، قائد شتوتغارت، بحسب ما نقل موقع «ميلان نيوز» عن وكيل أعمال اللاعب. ويسعى ميلان الى ضم تاسكي (25 عاماً) من أجل تعويض رحيل المدافع البرازيلي تياغو سيلفا الى باريس سان جيرمان الفرنسي. وقال فرانشيسكو دي فريسكو وكيل أعمال تاسكي الذي خاض مع شتوتغارت 150 مباراة في الدوري الألماني: «ميلان معجب جداً بسيردار، واللاعب يحلم باللعب لميلان منذ كان صغيراً». الا أن دي فريسكو كشف أن أندية أوروبية كبرى أخرى تسعى لضم تاسكي المرتبط بعقد مع شتوتغارت حتى 2014، قائلاً: «هناك برشلونة وخصوصاً ناديي مانشستر سيتي وتوتنهام مهتمة به».
وفي إنكلترا، أفادت صحيفة «دايلي ميرور» بأن «السير» الاسكوتلندي أليكس فيرغيسون، مدرب مانشستر يونايتد، يبدو واثقاً بأنه سيكسب السباق للحصول على خدمات الهولندي روبن فان بيرسي، قبل فريق الغريم مانشستر سيتي ويوفنتوس الإيطالي. ويعتقد فيرغيسون أنه من خلال مبلغ الـ 20 مليون جنيه استرليني، سيكون السبّاق الى ضم فان بيرسي حيث يبدو واثقاً من تكوين الأخير ثنائياً هجومياً رائعاً مع واين روني في مانشستر يونايتد من أجل استرداد اللقب الذي خطفه سيتي في الموسم الماضي.
من جهة أخرى، يبدو الشاب البلجيكي ثورغان هازار في طريقه للالتحاق بشقيقه ايدين في تشلسي، بحسب ما ذكر اللاعب في صفحته على موقعي «تويتر» و«فايسبوك». وأشار لاعب وسط لنس الفرنسي الى أنه سيكون في النادي اللندني في الساعات الـ 48 القادمة.
من جهته، وضع توتنهام هوتسبر نصب عينيه التعاقد مع الدولي الإسباني سانتي كازورلا لاعب ملقة في حال رحيل لاعبه الكرواتي لوكا مودريتش عن صفوفه، بحسب صحيفة «أس» الإسبانية.