الرميلة بطلاً لرابعة الطائرة
أحرز نادي الشبيبة الرميلة لقب بطولة لبنان للدرجة الرابعة في الكرة الطائرة بعد فوزه على نادي حصارات 3-0 (25-14، 25-17، 25-15) في المباراة النهائية التي جرت على ملعب نادي غزير. واحتل نادي بعاصير المركز الثالث بفوزه على شمران البيسرية 3-2 (25- 19، 25- 27، 19- 25، 25 - 22، 15- 12). وفي الختام، توّج رئيس الاتحاد اللبناني للعبة جان همّام الفرق الفائزة، وسلّم كأس المركز الأول لقائد فريق الرميلة جورج نمر. وبذلك صعدت أندية الرميلة وحصارات وبعاصير الى مصاف أندية الدرجة الثالثة.

عودة بعثة الجمباز

عادت، من القاهرة، بعثة اتحاد الجمباز، بعدما شاركت بالبطولة العربية الخامسة للناشئين والناشئات، بمشاركة 8 دول هي: لبنان ومصر والكويت وسوريا والبحرين والعراق واليمن والجزائر. وتألفت البعثة اللبنانية من المدرب محمد شرف واللاعبين باندي سلامة وآلاء شرف، اللذين شاركا ببطولة فردي الأجهزة. وتمكن باندي سلامة من التأهل لنهائي جهاز طاولة القفز، وأحرز الميدالية البرونزية، كما تمكنت اللاعبة آلاء شرف من التأهل لنهائيات اجهزة الحركات الأرضية وطاولة القفز وعارضة التوازن، وهي حلت خامسة في النهائيات على الأجهزة الثلاثة.

دورة تدريبية في الكاراتيه

استضافت جمعية كوكوشوكورين المعلّم الياباني تيرويوكي أوكازاكي رئيس وكبير أساتذة الاتحاد الدولي للكاراتيه شوتوكان، الذي اشرف على دورة تدريبية في الكاراتيه شوتوكان لتلامذة وأعضاء الجمعية المنظّمة على ملعب مدرسة الشانفيل في ديك المحدي. ودامت الدورة ثلاثة ايام، وخضع لها عدد كبير من لاعبي الكاراتيه من مختلف الأعمار.