هونيس: بلاتر لن يكمل ولايته
اعتبر رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني أولي هونيس أن الخناق بدأ يضيق على رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جوزف بلاتر، مشيراً الى أنه لا يعتقد بأن الأخير سينهي ولايته على رأس المؤسسة الكروية الأهم. وقال هونيس: «أخيراً، تجرأ البعض على مهاجمته، ولا أعتقد بأن الأمور ستهدأ بالنسبة إليه. مؤسسة «الفيفا» في حاجة الى إدارة جديدة من دونه». وأضاف: «لقد أعجبني موقف الاتحاد الألماني وبايرن ميونيخ يسانده بقوة في هذا الإطار. لقد بدأ الخناق يضيق على السيد بلاتر، وأنا لا أرى شخصياً أنه سينهي ولايته رئيساً للفيفا».

ميسي يتمنى الكرة الذهبية لشافي وإينييستا

أشاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالإنجازات التي حققها زملاؤه في برشلونة أندريس إينييستا وشافي هرنانديز خلال كأس أوروبا، مشيراً إلى أنه ليس لديه أي هاجس للفوز في جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، التي حصل عليها في المرات الثلاثة الماضية. وقال مهاجم برشلونة: «لا يزال هناك وقت طويل حتى نعرف من هو الفائز بالكرة الذهبية، ونحن لا نعرف من هم المرشحون للحصول على هذه الجائزة، ومن الذي سيقرر الفائز بها، لكنني آمل أن يحصل عليها شافي أو إينييستا لما قاما به في الأعوام الأخيرة وخصوصاً في كأس أوروبا.

براينت ينتقد المشروع «الأولمبي الأميركي»

وجّه نجم لوس انجلس لايكرز والمنتخب الأميركي لكرة السلة كوبي براينت نقداً لاذعاً لمشروع الإصلاح الذي ينوي الدوري الاميركي الشمالي للمحترفين اعتماده بحصر المشاركة في الالعاب الاولمبية على اللاعبين دون سن الـ 23 عاماً. وقال براينت في مؤتمر صحافي عشية مواجهة بريطانيا ودياً استعداداً لدورة الألعاب الأولمبية: «انها فكرة غبية، لأن على اللاعبين الاختيار وليس الدوري»، مضيفاً: «الالعاب الاولمبية هي بالتأكيد مسابقة تجمع افضل اللاعبين في العالم ضد افضل اللاعبين في العالم، واذا اخذنا بعين الاعتبار كرة السلة فإن اصلاحاً من هذا النوع يمكن ان يضعف قيمة الالعاب الاولمبية».

جيريمي لين يترك نيويورك الى هيوستن

انتقل النجم الصاعد جيريمي لين من نيويورك نيكس الى هيوستن روكتس في الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة، حيث قدرت الصفقة بـ 25 مليون دولار.

بلايك يجهز للأولمبياد بحلوله أولاً في لوسيرن

حلّ العداء الجامايكي يوهان بلايك في المركز الأول في لقاء لوسيرن السويسري الدولي وسجل 9.85 ثوان، وخاض تجربة ناجحة اخيرة في سباق 100م قبل مواجهته المرتقبة مع مواطنه اوساين بولت والأميركي تايسون غاي في الأولمبياد.