حلاق رسمياً مع العهد
عاد الهداف اللبناني مصطفى حلاق الى ناديه العهد، آتياً من الإخاء الأهلي عاليه، بعد توقيعه على كشوف النادي في مقر الاتحاد اللبناني لكرة القدم. وكان حلاق قد توصل الى اتفاق نهائي مع العهد، وتوجّه الى الاتحاد للتوقيع قبل أسبوعين، لكن تبيّن أنه يحتاج الى كتاب من نادي الندوة القماطية الذي يلعب معه حلاق في بطولة الفوتسال. وبعد استغناء الندوة عنه، وقّع حلاق أمس ليكون أول اللاعبين المنضمين الى العهد هذا الموسم.

فوز الصفاء على الحرس الجمهوري

فاز الصفاء على فريق الحرس الجمهوري 4 - 0 ضمن دورة الراحل فخري علامة الثامنة لكرة القدم على ملعب حارة حريك، وسجّل الأهداف: روني عازار (2)، نور منصور، وأحمد جلول. قاد اللقاء الحكام: محمد المولى، سامر بدر وعلي سرحال. وتستكمل الدورة اليوم بلقاء العهد والشباب الغازية عند الساعة 17.00 على الملعب عينه.

بيليفرز يكرّم لاعباته

كرّم نادي بيليفرز لاعباته اللواتي تأهلن الى الفاينال فور من بطولة لبنان في كرة السلة المؤهلة للدرجة الأولى، بحضور النائب بيار دكاش ونجم منتخب لبنان ايلي رستم. وكانت كلمة لرئيس النادي جاك حداد عبّر فيها عن شكره للطاقم التدريبي والإداري، حيث تسلّم المدرب الوطني جهاد تابت كأس الحصان الأسود في البطولة، وتسلمت اللاعبات ميداليات ذهبية بحسب الإحصائيات.
من ناحية ثانية، أقيم مخيم رياضي لفريق الناشئين بقيادة المدرب جوزف بدر في منطقة فاريا، تخللته تدريبات مكثفة في كرة السلة والسباحة.