رقم قياسي آخر لفيديرر
تربّع السويسري روجيه فيديرر على صدارة التصنيف العالمي الجديد للاعبي كرة المضرب، محققاً رقماً قياسياً بـ 287 اسبوعاً، متفوقاً بالتالي على رقم الأميركي بيت سامبراس. وكان فيديرر، الذي عاد الى المركز الاول بعد تتويجه بلقب دورة ويمبلدون الاخيرة، قد اعتلى الصدارة لاول مرة في 2 شباط 2004. وتقدّم بفارق اسبوع عن قدوته سامبراس (286) والتشيكي إيفان ليندل (270)، كما يملك فيديرر الرقم القياسي لأطول فترة متتالية في المركز الاول (237).

إيسنر بطلاً لدورة نيوبورت

تمكن الاميركي جون إيسنر من الاحتفاظ بلقبه بطلاً لدورة نيوبورت الاميركية الدولية لكرة المضرب، البالغة جوائزها 398250 دولاراً، اثر فوزه على الاوسترالي المخضرم ليتون هويت 7-6 و6-4 في المباراة النهائية.
واحتاج ايسنر الى ساعة و32 دقيقة لتعويض اخفاقه مرتين هذا الموسم، في انديان ويلز وهيوستن الاميركيتين، ونجح في المحافظة على لقبه، ورفع رصيده الى 4 القاب في مسيرته الاحترافية بعد اوكلاند 2010 ووينستون عام 2011.

مارادونا يطالب الوصل بمستحقاته

قال «الاسطورة» الارجنتيني دييغو أرماندو مارادونا للتلفزيون الارجنتيني إنه سيعود الى دبي في غضون ايام لاستئناف عمله كمدرب للوصل الإماراتي او للحصول على كافة مستحقاته المالية والرحيل بهدوء. وكان الوصل قد اعلن مطلع تموز الحالي اقالة مارادونا من مهامه قبل عام على انتهاء مدة عقده. ورفض مارادونا الاعتراف بإقالته، وقال: «لقد وقّعت لمدة عامين مع الوصل، وسأحصل على مقابل العمل لعامين».