الاتحاد الألماني مصدوم من بلاتر


عبّر رئيس الاتحاد الالماني لكرة القدم فولفغانغ نيرباخ عن صدمته الكبيرة بعد التصريحات التي أدلى بها رئيس الاتحاد الدولي «الفيفا»، السويسري جوزف بلاتر، وقال فيها إنه لا يتمتع بالصلاحية لمعاقبة سلفه البرازيلي جواو هافيلانج (96 عاماً) بعد اتهام الاخير بتلقي رشى. وقال نيرباخ: «تصريح رئيس الفيفا صدمني. إذا كان هناك أناس في الفيفا ارتشوا، والجواب هو ان هذا الامر لم يكن ممنوعاً في تلك الحقبة، فإننا كاتحاد الماني ليس بوسعنا الا الابتعاد».

فلاسيتش خارج الأولمبياد


لن تشارك الكرواتية بلانكا فلاسيتش، بطلة العالم مرتين (2007 و2009) وصاحبة فضية الوثب العالي في أولمبياد بكين، في دورة الالعاب الاولمبية المقبلة في لندن، بحسب ما أعلنت في موقعها على شبكة «الانترنت».
وكانت فلاسيتش (28 عاماً) ذكرت أواخر أيار الماضي أن مشاركتها في الاولمبياد غير مؤكدة بسبب إصابة متكررة في القدم اليسرى، وذلك بعد أن خضعت لعملية في وتر أخيل في كانون الثاني في السويد، وبدأت بعد ذلك تدريجاً بإجراء التدريبات.

اللجنة الاولمبية الدولية ترفع العقاب عن الكويت


رفعت اللجنة الاولمبية الدولية الإيقاف عن الرياضيين الكويتيين بعد تلقيها رسالة من أمير الكويت الشيخ صباح الاحمد الصباح في هذا الشأن.
وكانت اللجنة الاولمبية الدولية قد علّقت عضوية نظيرتها الكويتية في الاول من كانون الثاني 2010 بسبب عدم ملاءمة قوانينها الرياضية للميثاق الاولمبي.