«دريم تيم» من دون غريفين
لن يكون بمقدور نجم لوس انجلس كليبرز بلايك غريفين المشاركة مع المنتخب الاميركي في مسابقة كرة السلة ضمن اولمبياد لندن 2012، وذلك بسبب تعرضه لتمزق في الغضروف المفصلي لركبته اليسرى، وهو ترك معسكر «دريم تيم» في لاس فيغاس وعاد الى لوس أنجلس لكي يخضع لعملية جراحية بحسب ما أكد مدرب كليبرز فيني ديل نغرو.

كيويل الأفضل في التاريخ

تمّ اختيار النجم الاوسترالي هاري كيويل أفضل لاعب في تاريخ أوستراليا، وذلك بقرار مشترك من الجمهور ولجنة من الخبراء في البلاد. ولم يكن كيويل (33 عاماً) موجوداً لتسلّم جائزته، لأنه عاد الى انكلترا لكي يكون الى جانب والدة زوجته المريضة. وذكرت بعض التقارير أنه يتدرّب حالياً مع بلاكبيرن روفرز الذي هبط الى الدرجة الاولى الانكليزية، بعد أن أمضى الموسم الماضي في الدوري الاوسترالي مع ملبورن فيكتوري.

كارتورون يدرّب مالي

افاد الاتحاد المالياني لكرة القدم بأنه عيّن الفرنسي باتريس كارتورون مدرباً جديداً للمنتخب الوطني خلفاً لمواطنه ألان جيريس الذي انتهى عقده في أيار الماضي.

ولادة نيويورك كوزموس ثانيةً

سيعود نيويورك كوزموس الذي لمع نجمه في السبعينيات والثمانينيات مع نجوم أساطير مثل البرازيلي بيليه والالماني فرانتس بكنباور، الى ملاعب كرة القدم مجدداً، اعتباراً من 2013، وذلك من بوابة دوري شمال أميركا، المسابقة الثانية من حيث الاهمية بعد الدوري الاميركي الشمالي للمحترفين.