لا يزال السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الشغل الشاغل للصحافة الرياضية الايطالية، إذ بعدما صرّح رئيس ناديه ميلان الايطالي رئيس الوزراء السابق سيلفيو برلسكوني الى وكالة «أنسا» المحلية بأنه «باع «إيبرا» وزميله البرازيلي تياغو سيلفا الى باريس سان جيرمان، خرج مينو رايولا وكيل أعمال كابتن منتخب السويد ليقول إن موكله «لا يزال بعيداً» عن الانضمام الى نادي العاصمة الفرنسية. وقال رايولا لشبكة «ميدياسيت»: «في ايطاليا تخترعون القصص، لا نزال بعيدين» عن التوصل الى اتفاق.
وفي سياقٍ آخر، حسم توتنهام هوتسبر الانكليزي مسألة بقاء المهاجم التوغولي ايمانويل اديبايور معه نهائياً، بعد اتفاقه مع مانشستر سيتي على هذا الامر وموافقة اللاعب عليه، وهو الذي لعب مع «سبرز» معاراً في الموسم الماضي.
كذلك، برز في توتنهام اعلان لاعب الوسط الهولندي رافايل فان در فارت بقاءه مع الفريق، واضعاً حدّاً للتكهنات حول عودته الى هامبورغ الالماني.



أما جاره فولام فقد ضم المهاجم الدولي الكولومبي هوغو روداليغا لثلاثة مواسم بانتقال حر بعد انتهاء عقده مع ويغان، بينما اتفق ليفربول مع روما الايطالي على صفقة انتقال المهاجم فابيو بوريني اليه، وقد وصل اللاعب بالفعل الى معسكر الفريق في ميلوود حيث يستعد للموسم المقبل، وقد ذكرت الصحف ان الصفقة ستحسم في الايام القليلة المقبلة، وقيمتها ستكون 12 ميلون جنيه استرليني.
وفي فرنسا، بدأت الاندية بتعزيز صفوفها حيث أعلن باستيا العائد الى الدرجة الاولى تعاقده مع البرازيلي اراوجو ايلان مهاجماً.