نظّم الاتحاد اللبناني للملاكمة بطولته العامة للدرجة الاولى في جميع الفئات، وذلك على حلبة الاكاديمية اللبنانية للملاكمة في بلدة عربصاليم. وشارك في البطولة التي حضرها الى جانب رئيس اتحاد اللعبة محمود الحطاب نائبه رفيق عيسى والأمين العام محمد الخليلي والرائد أحمد شمص وعدد من رؤساء الأندية، ثلاثون ملاكماً موزّعين على تسعة أندية هي: الجيش اللبناني، الأولمبي، الشعبي، اللواء، البشارة، الفتوّة، التايغر، الدفاع والفتيان. وعلى ضوء نتائج النزالات التي امتدت لثلاث ساعات واقتراح اللجنة الفنية، تم تشكيل المنتخبات الوطنية في جميع الفئات والأوزان كالآتي:
ـ طارق اللهيب (وزن 49 كلغ)، شادي طوبيا (52 كلغ)، محمد الألطي ووائل شاهين (56 كلغ)، سلطان الظريف وعباس طحّان (60)، محمد علي المصري واحمد العثمان (64)، خضر عنتر واحمد النابوش (69)، حبيب نجم ونجد سلّوم (75)، جواد المحمد وفراس البتلوني (81) ووسام عنتر وبلال ناصر (فوق 91 كلغ). أما منتخب تحت 14 سنة فتشكّل من: حسن الزينو (وزن 30 كلغ)، علي قاسم (وزن 44 كلغ)، خليل الدهني (48) ومحمد الحاج (57).
ومن المتوقّع أن يدعو الاتحاد ملاكميه الوطنيين الى الانخراط في التمارين تحت إشراف المدرّب التركي سيفا نار قريباً، ووفق برنامج مدروس يتناسب مع شهر رمضان المبارك.
هذا، وجاءت نتائج البطولة على صعيد الفرق كالآتي:
- فئة الكبار: 1- الشعبي (9 نقاط)، 2- الفتيان (3 نقاط).
- فئة الشباب: 1- الشعبي (9 نقاط)، 2- الفتيان (6)، 3- التايغر (3).
- دون 14 سنة: الفتيان (9 نقاط)، 2 - الشعبي (3).
قاد النزالات الحكام: هيثم منذر، نبيل المصري، جميل شاتيلا، حسين بيضون، فوزي عز الدين، احمد اللهيب، علي هلال، علي دكروب ومحمد العمر. والميقاتي عباس محمود عباس، فيما أنيطت مهمّة الاشراف الطبي بالدكتور علي حديب.
على صعيد آخر، قرر اتحاد الملاكمة المشاركة في اليوم الأولمبي في 14 الجاري على حلبة المركز العالي للرياضة العسكرية في مار روكز، حيث ستقام عدّة نزالات بين أبطال الجيش اللبناني والأندية ابتداء من الساعة العاشرة صباحاً.