أحرز فريق الصداقة كأس بطولة لبنان في كرة القدم للسيدات للمرة الخامسة، بفوزه في المباراة الختامية على فريق «شوترز» جونية (6ـ1)، الشوط الأول (1ـ صفر) للصداقة، على ملعب قصقص، بحضور رئيس لجنة كرة السيدات في الاتحاد اللبناني لكرة القدم هامبيك ميساكيان ورئيس نادي الراسينغ جورج فرح. وفي الختام، قدم ميساكيان كأس البطولة لقائدة «الصداقة» سارة بكري. كانت المباراة من طرف واحد، ونجحت لاعبات الصداقة في فرض إيقاعهن على أجوائها من ألفها إلى يائها، وكان باستطاعتهن تسجيل أرقام قياسية في مرمى «شورتز» بعد أن أهدرن عدداً كبيراً من الأهداف على باب المرمى، مع العلم بأنهن وجدن صعوبة في هز الشباك في الشوط الأول، قبل أن تفتتح سارة حيدر مسلسل الأهداف بكرة رأسية في الدقيقة 29.
وحاولت لاعبات شوترز مجاراة لاعبات الصداقة، لكن فارق المستوى كان كبيراً رغم محاولات مدرب شوترز ربيع شعيب عدم الخروج بخسارة كبيرة.
وبكرت لاعبات الصداقة في إضافة الهدف الثاني عن طريق ديمة فروخ في الدقيقة 50، ثم سجلت سارة بكري الهدف الثالث من ركلة ركنية في الدقيقة 53، والتي أضافت الهدف الشخصي الثاني لها والرابع لفريقها بتسديدة من خارج المربع في الدقيقة 55، ثم سجلت سارة حيدر الهدف الثاني الشخصي لها والخامس لفريقها في الدقيقة 58، قبل أن تنجح ليا صوايا في تسجيل هدف حفظ ماء الوجه لشوترز في الدقيقة 69، ردت عليه البديلة عفاف مرزي بتسجيلها الهدف السادس في الدقيقة 76.
قاد المباراة وارطان ماطوسيان بمساعدة ربيع عميرات وهشام قانصو. وسيختتم موسم كرة القدم للسيدات يوم السبت بلقاء الصداقة والشباب العربي في نهائي كأس لبنان عند الساعة الخامسة عصراً على ملعب الحرج في قصقص.