بايرن باع جيمع تذاكر الموسم المقبل على ملعبه
باع بايرن ميونيخ الالماني جميع تذاكر مباريات الدوري التي ستقام على ارضه في الموسم المقبل، قبل شهر ونصف الشهر على انطلاق الـ«بوندسليغا». وهنأ رئيس مجلس ادارة النادي كارل - هاينتس رومينيغه على هذا النجاح قائلاً: «اشكر كل المشجعين على هذا الاهتمام الكبير. هذا يظهر ان اداء بايرن جذاب ولديه جمهور كبير». ويتسع ملعب بايرن الـ«اليانز ارينا» لـ66 الف متفرج، ومنذ اعتماد الملعب الجديد ارتفعت عائدات البطاقات، فعلى سبيل المثال بلغ في موسم 2010-2011 رقم اعمال شركة بايرن 290 مليون يورو.

باتيستا مدير أعمال نيمار

أعلن البرازيلي نيمار أنه منح ايكي باتيستا أغنى رجل في البرازيل حق استغلال صوره وادارة اعماله. وبعد توقيع نيمار مع مؤسسة «اي.ام.اكس تالنت» التابعة لباتيستا، ستحصل المجموعة على حق التصرف بصور المهاجم البرازيلي خلال فترة وجوده في الملاعب وحتى بعد اعتزاله.

الاتحاد الروسي يفكر بمقاضاة ادفوكات

بفكر مسؤولو الاتحاد الروسي لكرة القدم بمقاضاة المدرب الهولندي ديك ادفوكات الذي ترك مهامه مع المنتخب الروسي بعد خروج الاخير من الدور الاول لكأس اوروبا 2012. وقال نائب رئيس الاتحاد الروسي نيكيتا سيمونيان في مؤتمر صحافي: «ان عقد الاتحاد الروسي مع ادفوكات ينتهي في 15 تموز الحالي. ادفوكات ترك منتخبنا في 16 حزيران بعد الخسارة على يد اليونانيين في كأس اوروبا 2012 وقد وقع عقداً مع ايندهوفن في الاول من تموز. هذا التصرف يشكل خرقاً لعقده مع الاتحاد الروسي».