السباق الثالث لتسلّق الهضبة
ينظّم النادي اللبناني للسيارات والسياحة السباق الثالث لتسلّق الهضبة لعام 2012 الأحد المقبل في 15 الجاري في دير القمر. ويندرج السباق في إطار المرحلة الثالثة من بطولة لبنان للعام الجاري. وأعلن النادي المنظّم إقفال باب التسجيل للمشاركة في المسابقة عند الساعة الرابعة من بعد ظهر غدٍ الخميس في مكتب الراليات التابع للنادي المنظّم في الكسليك. وسيقام الفحص التقني والتدقيق الإداري السبت 14 الجاري في الميكانيك (الحدث). وتتضمّن المسابقة ثلاث طلعات رسمية، والطلعة الثالثة والأخيرة مخصصة لأفضل عشرة أوقات.

أوكازاكي في لبنان

يصل المدرب الياباني الماستر تيرويوكي أوكازاكي (10 دان) إلى لبنان اليوم بدعوة من جمعية كوكوشوكورين لبنان (ISKF Lebanon)، للإشراف على دورة تدريبية في الكاراتيه في 13 و14 و16الجاري في مقر نادي الشانفيل (ديك المحدي). وستُلقى محاضرة في اللعبة يتبعها عرض للاعبي جمعية كوكوشوكورين لبنان (ISKF Lebanon)، وذلك عند الساعة السابعة من مساء الخميس في قصر اليونيسكو في بيروت.

بعثة «بيروت» الى السويد

تغادر، اليوم الأربعاء، الدفعة الأولى من بعثة نادي بيروت لكرة القدم، التي تتألف من ٥٥ لاعباً ومدرباً، الى مدينة غوتنبرغ في السويد، للمشاركة في كأس غوثيا لكرة القدم، للسنة الرابعة على التوالي، على أن تتبعها الدفعة الثانية التي تتألف من ٢٩ لاعباً ومدرباً السبت 14 الجاري، ويبلغ عدد أفراد البعثة ٨٤ شخصاً، ويرأسها الأمين العام للنادي المدرب ربيع إدريس، وهي ستخوض، على مدى أسبوعين، منافسات البطولة، لتعود الثلاثاء 24 الجاري.