أكّد كريستيان هورنر، رئيس فريق «ريد بُل رينو» أن سائق الفريق الأوسترالي مارك ويبر الذي حقق الفوز في جائزة بريطانيا الكبرى سيبقى في صفوفه في الموسم المقبل.وقال هورنر: «لدينا علاقات ممتازة مع مارك، سيبقى مع الفريق في العام المقبل»، مضيفاً: «مارك أعطاني كافة المؤشرات التي تظهر أنه يشعر بالسعادة في ريد بُل»، ومشيراً إلى أن الحديث مع ويبر في هذا الموضوع سيجري في وقت لاحق خلال الصيف.
من جهةٍ أخرى، لم يستبعد هورنر أي سائق من الفوز باللقب هذا الموسم، قائلاً: «أعتقد أنّ من المبكر استبعاد أي أحد عن المنافسة»، مضيفاً: «لا يمكن تسمية المرشح للقب، وهناك المزيد من السباقات، وعلى حلبات مختلفة». وبرز أمس التصريح الذي وجّه فيه البريطاني بيرني إيكليستون، مالك الحقوق التجارية في الفورمولا 1، إطراءً إلى الألماني ميكايل شوماخر، سائق «مرسيدس جي بي»، بعد الانتقادات العديدة التي رافقت عودة «شومي» عن اعتزاله.

وقال الرجل القوي في الفئة الأولى: «وجود أسطورة حية هو أمر جيد بالنسبة إلى رياضتنا، وخصوصاً أنه يقدم عملاً جيداً. من الصعب طلب المزيد منه، وخصوصاً أنه لا يملك السيارة الأفضل. أرى أنه في شكل جيد من أجل الاستمرار لفترة أطول»، ممازحاً: «لم لا يبقى 10 سنوات إضافية؟».
وفي آخر تطورات حالة الإسبانية ماريا دي فيلوتا، سائقة التجارب في فريق ماروسيا، التي تعرضت لإصابة خطرة أفقدتها إحدى عينيها خلال تجارب على خط مستقيم في قاعدة جوية في مطار دوكسفورد في كامبريدجشاير الإنكليزية، أفادت وسائل إعلام إسبانية نقلاً عن شقيقة السائقة، إيزابيل، بأن ماريا «تحسّنت جيداً في الساعات الأخيرة»، مضيفة: «لقد خرجت من غرفة العناية المركزة».