أنهى العهد مشواره القاري بخيبة جديدة، بخروجه خالي الوفاض، كما في المسابقات المحلية، إثر خسارته أمام ضيفه الاتفاق السعودي 1-3 على ملعب صيدا البلدي في الجولة السادسة لمباريات المجموعة الثالثة في الدور الأول لكاس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. سجل للاتفاق حسن مزهر (38 خطأ في مرمى فريقه) وسعد يوسف (89) ويحيى الشهري (90+4)، وللعهد أحمد زريق (90+2).وهذا الموسم هو الأسوأ للعهد منذ سنوات؛ إذ فشل في الحفاظ على لقبي الدوري والكأس، وودع خالي الوفاض المسابقة الآسيوية. وكانت مباراة أمس الأخيرة للمدرب المغربي محمد الساهل مع «الأصفر»؛ إذ سيترك الفريق ويعود إلى بلاده لأسباب عائلية، معلناً تشرفه بالعمل مع نادٍ يحمل الفكر المؤسساتي، متمنياً العودة إلى العهد مستقبلاً، وفي ظروف أفضل.
وتأهل الاتفاق أول عن هذه المجموعة والكويت ثانياً.
وتصدر الوحدات الأردني المجموعة الرابعة، رغم خسارته أمام مضيفه العروبة العماني 2-4، ورافقه نيفتشي الأوزبكي إلى الدور الثاني بعد فوزه على ضيفه سالغاوكار الهندي 3-.0
وسيكون المهاجم محمد غدار ممثلاً للبنان في الدور الثاني بعدما ضمن فريقه كيلانتان الماليزي صدارة المجموعة الثامنة بفوزه على اياياوادي من ميانمار 1-0. وتأهل أيضاً أريما الإندونيسي. فيما تأهل عن المجموعة السابعة تشونبوري التايلاندي وهوم يونايتد السنغافوري.
ويلتقي الصفاء مع الشرطة السوري على ملعب القويسمة في العاصمة الأردنية عمان اليوم (الساعة 19:00) في آخر لقاءات المجموعة الخامسة. ويلتقي في المجموعة عينها الزوراء العراقي مع التلال اليمني. ويحتاج الصفاء إلى الفوز بفارق ثلاثة أهداف ليتأهل، وعليه أن يستفيد من المعنويات العالية للفريق المتوج قبل أيام بطلاً لبنان إضافة إلى العمل لاستثمار نقاط ضعف الفريق السوري. والإمكانية الثانية لتأهل الصفاء تتمثل بفوزه شرط تعثر الزوراء أمام التلال.
ويلعب اليوم ضمن المجموعة الأولى الفيصلي الأردني مع ضيفه السويق العماني، والقادسية الكويتي مع الاتحاد السوري، وضمن المجموعة الثانية ايست بنغال الهندي مع كاظمة الكويتي، واربيل العراقي مع العروبة اليمني.