أكاديمية بيروت في برشلونة
يتوجه أحد فرق أكاديمية بيروت لكرة القدم للمشاركة إحدى اهم الدورات الدولية في اوروبا المخصّصة للاعبين الصاعدين، وذلك عندما ينافس في بطولة «ميك 2012» في مدينة برشلونة الاسبانية بين 3 و9 نيسان، وأبرز الفرق المشاركة ليفربول الانكليزي وفياريال واتلتيك بلباو الاسبانيان وتولوز الفرنسي، اضافةً الى فريق ينتمي الى أكاديمية أسباير القطرية.
وسيرأس البعثة رئيس الاكاديمية زياد سعادة، وباشراف المدافع الدولي السابق كيفورك قره بتيان على الفريق الذي يضم اللاعبين: ماكسيم غرزوزي، مارك سعدي، طوما عويس، لوكا مزنّر، مارك الحاج، جوليان ابو جودة، كلود مونان، كارل أبو زيد، لورنزو بستاني، كيفن سعادة، ماتيو ابي رميا، لوكا ابي رميا، ونويل عبود.

ثانية إياب الفاينال 8

تقام اليوم وغداً مباريات المرحلة الثانية من إياب «فاينال 8» بطولة لبنان لكرة السلة فيلعب اليوم بيبلوس مع ضيفه هوبس عند الساعة 16.00، والمتحد مع ضيفه الرياضي في التوقيت عينه. كما يلعب الشانفيل وضيفه بجّه عند الساعة 18.00. وتختتم المرحلة غداً بلقاء الحكمة مع ضيفه أنيبال على ملعب غزير عند الساعة 18.00.

«فاينال 6» الطائرة

تقام اليوم المباراتين الاخيرتين لدور الستة «فاينال 6» بطولة لبنان في الكرة الطائرة إذ يلعب الشبيبة بلاط مع ضيفه الانوار الجديدة على ملعب غزير (الساعة 16:00)، بينما يلعب الجيش مع ضيفه الشبيبة البوشرية في مجمع الرئيس لحود (19:30).