لبنان يتابع انتصاراته في بطولة العالم
تابع المنتخب اللبناني للسيدات والرجال في كرة الطاولة انتصاراته في بطولة العالم، التي تقام في مدينة دورتموند الألمانية، ففازت سيدات لبنان على منتخبي باكستان (3 - 1) وعلى قبرص (3 - 2). وعند الرجال فاز منتخب لبنان على منتخب جنوب أفريقيا (3 - 1).

سباق اختراق الضاحية المدرسي


أقامت وحدة الأنشطة الرياضية والكشفية في وزارة التربية والتعليم العالي سباق جبل لبنان لاختراق الضاحية ضمن بطولة الألعاب الرياضية المدرسية، في مجمع قصقص الرياضي، وحل في المراكز الأولى: جنان سويد (ابتدائية الحدث الرسمية)، منال الغصين (برمانا المتوسطة الرسمية)، فرح صالحة (متوسطة الغبيري الثانية المختلطة)، فؤاد ريحاني (برج حمود الأولى الرسمية)، نور شكر (داريا المختلطة)، علي شهاب (برج البراجنة الرابعة)، رامي العيتاوي (ثانوية الشويفات).

اليسوعية بطلة «الركبي يونيون»


توّجت جامعة اليسوعية (القديسون) بكأس بطولة طلاب الجامعات بالـ«ركبي يونيون» بعدما تصدرت الترتيب العام، متقدمة على اللبنانية الأميركية (البرابرة) بفارق نقطتين، علماً بأن الأخيرة كانت الأقرب إلى الظفر باللقب لولا خسارتها المباراة الأخيرة أمام AUST، فانتقل اللقب إلى اليسوعية. وكانت البطولة فرصة للجهاز الفني لمنتخب الجامعات برئاسة رئيس الاتحاد عبد الله جمّال والمدرب الانكليزي ستيف وريغليسورث، لاختيار 12 لاعباً سيمثلون المنتخب الجامعي اللبناني في بطولة الجامعات الدولية التي ستقام في فرنسا من 21 إلى 28 أيار المقبل، وكذلك للمشاركة في بطولة العالم للجامعات.