ديوكوفيتش في نصف نهائي إنديان ويلز
فاز الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف اول وحامل اللقب على الاسباني نيكولاس الماغرو بسهولة 6-3 و6-4 ليتأهل الى الدور نصف النهائي من دورة انديان ويلز الاميركية الدولية لكرة المضرب، اولى دورات الماسترز لهذا الموسم (1000 نقطة) والبالغة جوائزها 5.550 ملايين دولار. كما تغلب الاميركي جون إيسنر على الفرنسي جيل سيمون 3-6 و6-1 و5-7. ولدى السيدات، بلغت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة ثانية الدور نصف النهائي بعدما تخطت عقبة مواطنتها ماريا كيريلنكو بصعوبة 3-6 و7-5 و6-2، بينما تغلبت الصربية آنا ايفانوفيتش على الفرنسية ماريون بارتولي بسهولة 6-3 و6-4.


مارادونا يرفض مصافحة شيلتون

اكد «الاسطورة» الارجنتيني دييغو مارادونا مدرب الوصل الاماراتي انه لا يهتم ابداً بمصافحة حارس منتخب انكلترا السابق بيتر شيلتون ولن يعتذر منه. وكان شيلتون قد حضر مباراة الوصل مع الجزيرة، الأول من امس، في افتتاح الجولة الخامسة عشرة من الدوري الاماراتي. وقال شيلتون الذي لا يرتبط بعلاقة ود مع مارادونا بعد الهدف الذي سجله الاخير بيده في مرمى الاول خلال مباراة لمنتخبي بلادهما في ربع نهائي كأس العالم عام 1986 في المكسيك: «رفضت اكثر من مرة عروضاً للظهور مع مارادونا في برامج تلفزيونية، وأرى ان على مارادونا الاعتذار اولاً عن تسجيل هدف بيده في مرماي خلال مونديال 1986». وسرعان ما رد مارادونا بعد المباراة: «لا اهتم لمصافحته، ولن اعتذر له، لم يدعوني شيلتون لمباراة اعتزاله، وعندما سألوه عن السبب، قال لأن مارادونا ليس شريفاً، وانا اقول له الآن مارادونا لم يتغير، أنا لست شريفاً الى اليوم، فلا داعي لمصافحتي».


بلاتر وروسيف معاً لمونديال أفضل

أعلن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، السويسري جوزيف بلاتر، بعد اجتماع مع رئيسة البرازيل ديلما روسيف في برازيليا، أنهما سيتعاونان معاً من اجل تنظيم افضل مونديال عام 2014. ويأتي هذا الاجتماع بين روسيف وبلاتر بعد 15 يوماً على التصريحات التي ادلى بها الامين العام للفيفا، جيروم فالكه، بشأن تأخر البرازيل في تحسين البنى التحتية في البلاد قبل عامين من استضافتها لمونديال 2014، واثارت ردود فعل غاضبة من جانب المسؤولين البرازيليين.

ميسي: روني وفان بيرسي وأغويرو الأبرز

صرّح مهاجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي لإذاعة «بي بي بي سبورت» أن مواطنه سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي، والهولندي روبن فان بيرسي مهاجم أرسنال، وواين روني مهاجم مانشستر يونايتد هم الأفضل في الدوري الانكليزي. وقال ميسي: «إنهم لاعبون مذهلون. لا أحد يمكنه تقليدي. ليس هناك لاعب يشبه الآخر في شيء. لكل واحد أسلوبه الخاص».