الفوز الخامس للصداقة في كرة اليد
واصل الصداقة سلسلة انتصاراته المتتالية التي باتت خمسة أمس، بعدما أنزل الخسارة الأولى بالجيش 32 - 27 (الشوط الاول 18 - 15) في مجمع عاشور الرياضي في المرحلة الخامسة لبطولة كرة اليد. وكان أفضل مسجل في المباراة من الصداقة الصربي أيغور دوكيتش بـ12 هدفاً، و عند الجيش ربيع ناصيف وقاسم عساف بـستة أهداف. قاد المباراة الحكمان مازن ديب ومحمد حيدر، وعلى الطاولة أحمد مزنر وحسن درويش، وراقبها حلمي شعيب.

دورة الالعاب الرياضية للمهنيات

انطلقت دورة الالعاب الرياضية للمهنيات والمدارس الفنية، في أكثر من محافظة، بمتابعة من مدير عام التعليم المهني والتقني أحمد دياب، وبإشراف اللجنة المنظمة. وفي نتائج مسابقة كرة الصالات:
- مواليد 94 - 95: فاز معهد الآفاق على العلوم السياحية الدكوانة 14-0، وبرجا الفنية على عجلتون الفنية 6-0، وعلي الاكبر على العاملية 5-3، والمعهد العربي على الشويفات الدولية 7-4. وفي فئة مواليد 93 وما دون: فاز معهد الآفاق على الصنائع والفنون 8-3، وعلي الاكبر على اده الفنية 6-1، والعاملية على بئر حسن الفنية 2-0، والفندقية بئر حسن على المعهد العربي 6-5. وفي كرة القدم: فئة 93 وما دون: فازت العاملية على بئر حسن الفنية 2-0، والحسين بن علي على علي الاكبر 2-0، والمسار والعلوم على الفندقية بئر حسن 5-3 بركلات الترجيح، والمعهد العربي على الصنائع والفنون 4-1.