اليوم قرعة دوري أبطال أوروبا
تتجه الأنظار، ظهر اليوم، الساعة 12.45 بتوقيت بيروت، الى مدينة نيون السويسرية، حيث تجرى قرعة الدورين ربع ونصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وسيكون الترقّب كبيراً لدى الفرق الثمانية المتأهلة الى ربع النهائي، وهي: ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان وبايرن ميونيخ الألماني وميلان الإيطالي وتشلسي الإنكليزي ومرسيليا الفرنسي وبنفيكا البرتغالي وأبويل نيقوسيا القبرصي لمعرفة ما ستحمله القرعة، وخصوصاً أن هناك احتمالاً لمواجهتين من العيار الثقيل قد تجمع إحداهما بين برشلونة وغريمه ريال مدريد.

عملية زرع في الكبد لأبيدال

باتت مشاركة الفرنسي إيريك أبيدال في نهائيات كأس أوروبا هذا الصيف محل شك كبير، إذ سيخضع مدافع برشلونة الإسباني لعملية زرع في الكبد في الأسابيع القليلة المقبلة، بحسب ما أعلن ناديه أمس.
وكان أبيدال قد خضع لجراحة لإزالة ورم سرطاني في آذار الماضي، لكنه عاد وساهم في قيادة فريقه الى إحراز اللقب المحلي ودوري أبطال أوروبا. وأصدر برشلونة بياناً رسمياً جاء فيه: «سيخضع أبيدال لعملية زرع في الكبد في الأسابيع القليلة المقبلة نتيجة التفاعلات السلبية لمرضه الكبدي». وأضاف: «عملية الزرع كانت أحد الخيارات منذ بداية العلاج الذي بدأه اللاعب قبل عام».