فوز أنيبال وعمشيت
فاز أنيبال زحلة على ضيفه المتحد 101 – 93 في مباراة مؤجلة من المرحلة الرابعة من «فاينال 8» بطولة لبنان لكرة السلة. وكان جاي يونغبلود أفضل مسجلي أنيبال بـ 23 نقطة مع 9 كرات مرتدة. أما من المتحد، فكان باسل بوجي أفضل المسجلين بـ 27 نقطة. كذلك سجل أوستن جونسون 25 نقطة مع 9 كرات حاسمة. وفي بطولة الثانية، فاز عمشيت على مضيفه تبنين 63 – 62 على ملعب المدينة الرياضية، ليتقدم 2 – 0 في سلسلة النهائي.

الساحل والعهد اليوم

تنطلق اليوم المرحلة الـ19 من الدوري اللبناني لكرة القدم بلقاء الساحل والعهد عند الساعة 16.00 على ملعب صيدا البلدي، فيما يشهد الأسبوع قمة بين الأنصار والصفاء غداً الجمعة على ملعب المدينة الرياضية عند الساعة 15.30.

مؤتمر صحفي لمشنتف

يعقد رئيس نادي الحكمة إيلي مشنتف مؤتمراً صحافياً اليوم الخميس عند الساعة الخامسة مساءً في مبنى قدامى الحكمة في الأشرفية، يتناول فيه الظلم التحكيمي الذي يطاول فريق كرة السلة والعلاقة مع الاتحاد اللبناني لكرة السلة، والوضع المادي في الفريق والخطة المستقبلية، إضافة إلى شؤون فريق كرة القدم.

الصداقة يواجه الجيش في اليد

يستضيف الصداقة فريق الجيش اليوم الخميس عند الساعة 19.30 في المرحلة الخامسة من بطولة اليد. ويلعب غداً الجمهور مع المشعل بدنايل على ملعب الصداقة عند الساعة 17.30. ويلعب السبت فوج الإطفاء مع الشباب حارة صيدا عند الساعة 19.30، والسد مع الشباب مار الياس عند الساعة 19.00.