وضع اورلاندو ماجيك حدّاً لانتصارات مضيفه شيكاغو بولز عند ثمانية على التوالي، وذلك بالفوز عليه 99-94، ضمن منافسات الدوري الاميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة. ونجح اورلاندو بعد ليلتين فقط من سقوطه امام تشارلوت بوبكاتس، صاحب أسوأ سجل في الدوري (5 انتصارات فقط مقابل 32 هزيمة)، من التفوق على شيكاغو، صاحب أفضل سجل، وذلك بفضل تألّق عملاقه دوايت هاورد الذي سجل 29 نقطة مع 18 محاولة في مباراة تخلف خلالها صاحب الارض بفارق 17 نقطة في الربع الاول، ثم 15 في اواخر الربع الثاني، قبل ان يعود الى اللقاء بتسجيله النقاط العشر الاخيرة من الشوط الاول، بفضل جهود كايل كورفر، ثم واصل اندفاعه حتى تقدّم 91-89 في آخر 2.56 دقيقة من المواجهة.
لكن اورلاندو الذي تقدم في بداية الربع الاخير بفارق 10 نقاط، ردّ بتسجيله 8 نقاط متتالية مقابل واحدة فقط لصاحب الارض، وبدأها هاورد بالذات بسلة استعراضية رائعة إثر تمريرة من جامير نيلسون، ثم اضاف راين اندرسون سلة ثلاثية ورميتين حرتين ليمهد الطريق امام فريقه من اجل تحقيق فوزه السادس والعشرين في 41 مباراة حتى الآن.
وكان كارلوس بوزر أفضل مسجل لدى شيكاغو بتسجيله 26 نقطة مع 7 متابعات، واضاف ديريك روز 17 نقطة. وفكّ فينيكس صنز عقدته أمام ضيفه دالاس مافريكس، حامل اللقب، وحقق فوزه الاول عليه في المواجهات التسع الاخيرة، بينها أربع هذا الموسم، وذلك بتغلبه عليه 96-94. وتجاوز أربعة لاعبين من فينيكس حاجز العشر نقاط، وكان أفضلهم جاريد دادلي بتسجيله 18 نقطة مع 8 متابعات، واضاف البولوني مارسين غورتات 16 نقطة مع 12 متابعة، وغرانت هيل 15 نقطة مع 5 متابعات.
أما من ناحية دالاس الذي مني بهزيمته الثامنة عشرة في 41 مباراة حتى الآن، فكان الالماني ديرك نوفيتسكي وفينس كارتر الأفضل بعدما سجل كل منهما 18 نقطة مع 7 متابعات للأول و5 للثاني، فيما أضاف لامار اودوم 15 نقطة.
وهذا برنامج مباريات اليوم: تشارلوت بوبكاتس - نيوجيرسي نتس، فيلادلفيا سفنتي سيكسرز - يوتا جاز، ديترويت بيستونز - اتلانتا هوكس، بوسطن سلتيكس - بورتلاند ترايل بلايزرز، مينيسوتا تمبروولفز - لوس انجلس لايكرز، اوكلاهوما سيتي ثاندر - كليفلاند كافالييرز، ميلووكي باكس - نيويورك نيكس، سان انطونيو سبرز - لوس انجلس كليبرز، دنفر ناغتس - نيو اورليانز هورنتس، ساكرامنتو كينغز - دالاس مافريكس.