«سادسة» الفاينال 8
تُقام اليوم وغداً مباريات المرحلة السادسة من «فاينال 8» بطولة لبنان لكرة السلة، فيلعب اليوم هوبس مع ضيفه بجة عند الساعة 16.00 على ملعب المر، ويلعب الرياضي مع ضيفه أنيبال على ملعب المنارة في التوقيت عينه. ويلعب غداً الشانفيل مع مستضيفه الحكمة عند الساعة 18.00 في غزير، وبيبلوس مع المتحد في جبيل في التوقيت عينه.

جو غانم قريب من لقب ثانٍ

بات السائق اللبناني جو غانم على مقربة من تحقيق لقب ثانٍ هذا الموسم بعدما أضاف انتصاراً جديداً إلى سجلّه في بطولة «فورمولا غولف» خلال المرحلتين التاسعة والعاشرة اللتين استضافتهما حلبة «دبي أوتودروم» في الإمارات. وهذا هو الفوز السادس لغانم في البطولة، ما يعزّز من حظوظه لتحقيق إنجاز استثنائي بجمعه بين لقبين في بطولتين مختلفتين خلال موسم واحد؛ إذ كان قد ضمن لقب بطولة «ماسيراتي تروفيو» للشرق الأوسط قبل مرحلة على نهايتها، وهو يقف الآن في وضع مريح لإحراز لقب «فورمولا غولف».

ختام بطولة CCPA Team

اختتمت بطولة CCPA Team المدرسية في كرة القدم لعام 2011 - 2012 في محافظة الجنوب، وقد احتل المركز الأول فريق مدرسة الإنجيلية صور عن فئة الذكور وفريق مدرسة قدموس عن فئة الإناث، وبذلك فقد تأهل الفريقان إلى المرحلة النهائية التي ستجري في العاصمة بيروت، وذلك لإبطال المحافظات اللبنانية الست في فئتي الذكور والإناث مواليد 1996 وما فوق. وأُقيمت الحفلة الختامية على مسرح ثانوية صور المختلطة الرسمية، وقد وزعت جمعية CCPA الميداليات والكؤوس على أصحاب المركز الأول والثاني من كل فئة.