اجتماع بشأن البطولة العربية 2015
زار وفد من اللجنة الأولمبية اللبنانية الأربعاء وزير الشباب والرياضة فيصل عمر كرامي، حيث جرى البحث على نحو معمق ومطوّل في آليات وهيكليات وحيثيات استضافة لبنان لدورة الألعاب الرياضية العربية عام 2015. وجرى الاتفاق بين الوزارة واللجنة على تأليف لجنة مشتركة برئاسة المدير العام زيد خيامي، ومنحها مهلة عشرة أشهر لإعداد تقرير تفصيلي شامل عن احتياجات لبنان لتنظيم الدورة، متضمناً موازنة مالية تفصيلية.

المرحلة الـ11 لبطولة الثانية

تفتتح اليوم المرحلة الـ11 من بطولة الدرجة الثانية لكرة القدم بثلاث مباريات، إذ يحل الشباب الغازية، متصدر المجموعة الثانية، ضيفاً على الفجر عربصاليم، الذي يقدم نتائج لافتة في المراحل الأخيرة على ملعب عربصاليم، بينما يلتقي الإصلاح البرج الشمالي مع ضيفه الأهلي النبطية على ملعب صور البلدي، ضمن المجموعة عينها. وفي الأولى يلعب الشباب طرابلس مع المودة في طرابلس البلدي. ويلعب غداً ضمن الثانية، هومنمن مع الإرشاد في برج حمود. وتستكمل المرحلة الأحد بمباراتين من المجموعة الأولى، فيلتقي السلام زغرتا مع ضيفه الحكمة في المرداشية، والنهضة مع ضيفه الاجتماعي المتصدر في الخيارة. (تنطلق المباريات الساعة 14:15)

المرحلة الثالثة لإياب بطولة السلّة

تتابع اليوم المرحلة الثالثة لإياب بطولة كرة السلة، حيث يلتقي بيبلوس مع بجة في قاعة الأول بجبيل (الساعة 18:00)، كما يلتقي غداً أنيبال مع الشانفيل في قاعة المدرسة الأنطونية بزحلة (16:00)، وتستكمل الأحد بلقاء المتحد طرابلس مع الحكمة في مركز الصفدي بطرابلس (18:00).