جمعية عمومية لاتحاد التنس
عقدت الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني للتنس جلستها السنوية العادية في مقر النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك. وحضر ايلي شاهين ممثلاً وزارة الشباب والرياضة ورئيس الاتحاد رياض حداد واعضاء الاتحاد ومندوبو الأندية. وأعلن شاهين وجود النصاب القانوني بحضور مندوبين يمثلون 17 نادياً من اصل 24 نادياً يحق لها التصويت. ثم تلا امين سر الاتحاد شفيق خليفة البيان الاداري وأمين الصندوق نخله عبّودي البيان المالي. وبعد مناقشتهما تمّ التصديق عليهما بالاجماع وبالتالي تبرئة ذمّة الاتحاد.

نوبيلو مشرفاً في الجزائر

عيّن الاتحاد الجزائري لكرة القدم المدرب الفرنسي جان مارك نوبيلو مشرفاً على إعداد منتخب شباب «ثعالب الصحراء» ومشرفاً على منتخب الناشئين. وطلب الاتحاد من المدرب رسم سياسة تهدف إلى تأهيل منتخب ناشئي الجزائر لبطولة أمم أفريقيا 2013 في المغرب، ومونديال الشباب المنتظر إقامته في السنة ذاتها، مع العلم بأن الجزائر ستحتضن عام 2013 بطولة أمم أفريقيا للشباب المؤهلة للمونديال. وكان نوبيلو قد أشرف على منتخبات الفئات العمرية في لبنان، وغادر عام 2005 بعد انتخابات الاتحاد اللبناني آنذاك.

الهلال ويوفنتوس في اعتزال الدعيع

تقام اليوم الخميس المباراة الاحتفالية لوداع حارس المنتخب السعودي لكرة القدم وفريق الهلال سابقاً محمد الدعيع بين الهلال المطعم بعدد من نجوم الكرة السعودية السابقين والحاليين وفريق يوفنتوس الايطالي بكامل نجومه في الرياض.
(الأخبار)