كأس التحدي لميلان
فشل الإيطالي كارلو أنشيلوتي في قيادة باريس سان جيرمان الفرنسي إلى الفوز في أولى مبارياته تحت إشرافه بخسارة شاءت الصدف أن تأتي أمام فريقه السابق ميلان الإيطالي 0-1، سجّله البرازيلي ألكسندر باتو (4)، في مباراة وديّة على كأس دبي للتحدي، أقيمت على استاد راشد الخاص بنادي الأهلي.

حلّ فريقَي السيدات والصالات من أجل عيون نيمار!

لم يكن نجاح سانتوس البرازيلي في الحفاظ على نجمه الصاعد نيمار الذي اختير أفضل لاعب في قارة اميركا الجنوبية أخيراً بعدما كان مطلوباً في اكبر الفرق الاوروبية سهلاً على الاطلاق، اذ إن النادي العريق سيضطر لحلّ فريقي السيدات وكرة الصالات الخاصين به من أجل تقليص النفقات وتأمين مبلغ 7 ملايين يورو أجراً سنوياً للاعب البالغ من العمر 19 عاماً، بحسب ما ذكر امس الموقع الالكتروني لصحيفة «ماركا» الإسبانية.

كاسياس الأول عالمياً

اختار الاتحاد الدولي لتأريخ كرة القدم وإحصاءاتها قائد المنتخب الاسباني وريال مدريد إيكر كاسياس افضل حارس مرمى في العالم لسنة 2011. وأحرز كاسياس الجائزة للمرة الرابعة على التوالي، متقدماً بفارق 100 نقطة عن اقرب منافسيه حارس مرمى بايرن ميونيخ مانويل نوير الذي جاء في المركز الثاني.

ماتا يرشح قطبي «الليغا» للفوز بدوري الأبطال

اعرب لاعب تشلسي الاسباني خوان ماتا عن اعتقاده بأن ريال مدريد وبرشلونة الاسبانيين هما اكثر المرشحين للظفر بلقب دوري ابطال اوروبا. ورأى ماتا ان المنافسة على لقب الدوري الاسباني ستنحصر بينهما ايضاً، آملاً عودة فالنسيا للقمة.

أوزيبيو في المستشفى ثانيةً

عاد نجم كرة القدم البرتغالية سابقاً أوزيبيو الى المستشفى مجدداً بسبب آلام في الرقبة، بعدما كان قد خرج منها السبت الماضي حيث خضع للعلاج من التهاب في رئتيه وامضى عدة ايام في العناية الفائقة. وادخل اوزيبيو أمس الى مستشفى لوز في لشبونة بعد شعوره بآلام «حادة» في العنق. وذكرت ادارة المستشفى ان «الفهد الأسود» الذي يكمل عامه السبعين أواخر الشهر الجاري، وينتظر نتائج الفحوص التي اجريت له.

3 أهداف في الشوط الثاني تنقذ الريال

قلب ريال مدريد تخلّفه بهدفين نظيفين امام ضيفه ملقة في الشوط الاول الى فوزٍ 3-2 في الشوط الثاني، في ذهاب دور الـ16 من مسابقة كأس اسبانيا. ووجد الفريق الملكي نفسه متخلفاً بهدفي سيرجيو سانشيز (10) والارجنتيني مارتن ديميكيليس (29)، لكنه ردّ بواسطة الالماني سامي خضيرة (68) والارجنتيني غونزالو هيغواين (70) والفرنسي كريم بنزيما (78).