استهل الاهلي مشواره في الدوري المصري لكرة القدم بفوز صعب على مضيفه الانتاج الحربي 2 - 0 أمس الخميس على ملعب السلام في ختام المرحلة الاولى من منافسات المجموعة الاولى. وسجل عبد الله السعيد (69 من ركلة جزاء) وعمر جمال (83) الهدفين. وحقق مصر المقاصة فوزا صعبا على ضيفه الجونة 1 - 0 على ملعب نادي الترسانة بضاحية ميت عقبة بمحافظة الجيزة. وسجل سامح العيداروس هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 69.

وفي المجموعة ذاتها، تعادل الداخلية مع ضيفه غزل المحلة 2 - 2 بالملعب الفرعى لاستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس. وسجل احمد تمساح (35) والبوركينابي سامو يوسف (62) هدفي الداخلية، وحسام عرفات (11) وسعد ماندو (45)هدفي غزل المحلة. كما تعادل الاتحاد السكندرى مع مضيفه الرجاء الوافد الجديد 1-1 على ملعب المكس بالاسكندرية. وسجل محمد حمدى (21) هدف الاتحاد، وتامر محب (49 من ركلة جزاء) هدف الرجاء.
وكان انبي قد تعادل مع المقاولون العرب 1-1 الاربعاء في افتتاح منافسات المجموعة الاولى.
وفي المجموعة الثانية، حقق الزمالك فوزاً مستحقاً على ضيفه المصري البورسعيدى 2 - 0 الاربعاء على ملعب الجيش الثالث «عجرود» بمحافظة السويس. وسجل أحمد عيد عبد الملك (69 من ركلة جزاء) واحمد علي (85) الهدفين.
ووقف لاعبو الفريقين دقيقة حداد على ارواح ضحايا حادث تفجير مديرية امن الدقهلية، كما ارتدى لاعبو المصري طقوما سوداء حدادا على ضحايا اعضاء رابطة مشجعى النادي «غرين إيغلز» في احداث العنف التي خلفها الحكم بالاعدام على 11 من مشجعيه في كانون الثاني.
وفي المجموعة ذاتها، عاد الاسماعيلي بفوز ثمين على حساب مضيفه القناة 2-1. ويدين الاسماعيلي بفوزه الى مهاجمه الغاني جون انطوي الذي سجل الهدفين في الدقيقتين 33 و90، فيما سجل مواطنه دودجي الهدف الوحيد لاصحاب الارض في الدقيقة 81. وبالنتيجة ذاتها، فاز اتحاد الشرطة على وادي دجلة. وكان الاخير البادىء بالتسجيل عبر سعيد صلاح الدين في الدقيقة 38، ورد اصحاب الارض بثنائية لخالد قمر في الدقيقتين 45 و55. وبدوره فاز المنيا على حرس الحدود بهدفين لعمرو محسن (68) ومحمد رمضان (71) مقابل هدف لعلي بهيج (90 من ركلة جزاء).