غالياني نحو ترك ميلان


اشار نائب رئيس ميلان الايطالي والرئيس التنفيذي للنادي ادريانو غالياني إلى انه سيترك منصبه بعد 27 عاماً معه، وذلك بعد ان «تضررت سمعته» جراء الانتقادات الاخيرة التي تعرض لها وسط الازمة التي يمر فيها النادي اللومباردي.
وقال غالياني لوكالة «أنسا» المحلية: «سأترك الفريق بتعويض او من دونه لاسباب وجيهة. قد يحصل هذا الامر خلال ايام قليلة. على الارجح بعد مباراة ميلان واياكس امستردام» المقررة في 11 الشهر المقبل.
واعتبر غالياني بأن الانتقادات التي واجهها من قبل ابنة رئيس النادي سيلفيو برلوسكوني اضرت كثيراً بسمعته، في اشارة منه الى قول باربرا بأن ميلان في حاجة الى دماء جديدة.

رونالدو لن يلعب رغم تعافيه

اوضح الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد الاسباني، بأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تعافى من اصابة تعرض لها في ساقه الاسبوع الماضي لكنه لن يخاطر باشراكه امام بلد الوليد الليلة في الدوري المحلي.
وقال انشيلوتي: «لقد تعافى رونالدو تماماً من الاصابة. هو خضع لفحص بأشعة الرنين المغناطيسي وتبيّن بأن عضلة الساق تعافت تماماً، لكنه لم يتدرب كثيراً، وبالتالي أفضّل عدم المجازفة باشراكه». وتابع: «امام رونالدو اسبوعين لكي يعمل ويستعد جيداً للاستحقاق المقبل في الدوري الاسباني»، مشيراً الى ان الجناح الارجنتيني أنخل دي ماريا سيحل بدلاً من رونالدو على الجهة اليسرى في مباراة الليلة.

45% من جمهور ريال مدريد مع بيع راموس

بعد إعلان رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز استعداده لبيع مدافع الفريق سيرجيو راموس مقابل مبلغ 65 مليون يورو، طرحت صحيفة «ماركا» الرياضية الاسبانية استفتاءً على موقعها الإلكتروني، مع سؤال: «هل توافق على بيع راموس حتى لو انتقل الى برشلونة؟».
وكانت المفاجأة في النتيجة حيث وافق 45% من مشجعي الريال على خطوة بيع راموس، بينما عارضها 55%. ووصل عدد المصوّتين في الاستفتاء الى أكثر من 20 ألفاً، وهذا ما يدل على عدم رضا جماهير الفريق الملكي على أداء راموس في الفترة الأخيرة.

البحرين تعمل لسباق ليلي في الفورمولا 1

تتحضر حلبة صخير الدولية الى اختبار نظامٍ جديد للاضاءة مطلع الاسبوع المقبل كجزء من مخطط لاقامة سباق ليلي في السنة المقبلة، في الذكرى العاشرة لانضمام البحرين الى روزنامة سباقات بطولة العالم لسيارات الفورمولا 1.
وقال الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية في بيانٍ امس ان الجولة التي ستقام ضمن بطولة العالم للتحمل على الحلبة اليوم وغداً ستمثّل اختباراً للمرحلة الأولى من المشروع. وأضاف: «حتى الآن هذا أكبر مشروع تطوير قمنا به في حلبة البحرين الدولية منذ تشييدها».