التكنولوجيا بطل «ميني فوتبول الاستقلال»


أحرز فريق المعهد الجامعي للتكنولوجيا لقب بطولة الاستقلال للميني فوتبول التي نظمتها إدارة النشاط الرياضي في الجامعة اللبنانية ــ الفرع الخامس، على ملعب نادي الفجر صيدا، بعد فوزه على فريق كلية الحقوق 4 – 0. وفي كلية الحقوق والعلوم السياسية ــ الفرع الأول، أسفر نهائي دورة الميني فوتبول عن فوز فريق الحقوق (السنة الثالثة) على العلوم السياسية (السنة الثانية) 4 – 3.

سباق فينيقيا لـ10 كلم

ينظم نادي فينيقيا الرياضي ــ صور سباقه الدولي الثالث لمسافة 10 كلم في الثامن من كانون الأول في مدينة صور، برعاية رئيس مجلس النواب نبيه بري. «الحياة ركض بركض...» هو شعار الحدث هذا العام، والذي سيتضمن سباقاً لمسافة 5 كلم مخصصاً للهواة وللفئات العمرية دون 18 سنة، وهو سينظم وسط إجراءات أمنية مشددة نتيجة إصرار الهيئة الإداريّة للنادي على تنفيذه رغم الأحداث المؤلمة التي يشهدها لبنان في الآونة الأخيرة، ليأتي بمثابة رسالة سلام وتضامن شعبي من مدينة صور إلى جميع المناطق اللبنانية.

دورة تدريبية في الجودو

تصل الاثنين الخبيرة في الجودو ألين دوميترو مرسلة من قبل الاتحاد الدولي للجودو لإقامة دورة تأهيل للمدربين ولحاملي الحزام الاسود تستمر لغاية يوم الاثنين 9 كانون الأول، وذلك في مقر الاتحاد المؤقت في نادي بودا ادما، يومياً، اعتباراً من الساعة 7.00 مساءً لغاية 10.00 مساءً. ودعا الاتحاد الأندية الى التشديد على المدربين واللاعبين المعنيين لضرورة الحضور والمشاركة في هذه الدورة، نظراً إلى أهميتها، وخاصة أنه سيجري في نهايتها تسليم شهادة (دبلوم) خاصة بها.