عقدت اللجنة الإدارية للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جلستها الأسبوعية الاثنين 11 الجاري في مقر الاتحاد، برئاسة رئيس الاتحاد جان همّام وبحضور غالبية الأعضاء. وفي أبرز المقررات: - أخذ العلم بدورة نادي عمشيت الرياضية التي تقام على ملاعبه من 8 إلى 16 تشرين الثاني الجاري.

- الاطلاع على دعوة الأندية لحضور الجمعية العمومية بجلستها الأولى بنصاب النصف زائداً واحداً يوم الجمعة 29 الجاري، الساعة السابعة مساء في فندق «ماديسون» جونية، وفي جلستها الثانية يوم الجمعة في 6 كانون الأول، على أن يكون النصاب بمن حضر.
- إقرار برنامج بطولة لبنان لأندية الدرجة الأولى وتوزيعه. - أخذ العلم بتحديد الاتحاد التونسي للكرة الطائرة موعد إقامة بطولة الأندية العربية للكرة الطائرة من 20 شباط إلى 1 آذار المقبلين. - تكليف نادي الأنوار بطل لبنان ونادي الزهراء وصيف بطل لبنان تمثيل لبنان والمشاركة في هذه البطولة.
- إقرار برنامج بطولة لبنان لأندية الدرجة الثانية وتوزيعه. - اعتماد ترتيب الفرق بعد انتهاء كل مرحلة من مراحل البطولة على الشكل الآتي:
يحتسب عدد الفوز بالمباريات أنه الأفضل للترتيب. في حال التعادل بعدد الفوز بالمباريات بين فريقين أو أكثر، تحتسب نقاط الفوز بالمباريات أي ثلاث نقاط للفريق الذي يفوز (3-0) (3-1)، نقطتان للفريق الذي يفوز (3-2)، نقطة للفريق الذي يخسر 2-3، لا نقاط للفريق الذي يخسر (0-3) (1-3)، لا نقاط للمنسحب. في حال استمرار التعادل بنقاط الفوز بالمباريات، تحتسب نتيجة نسبة الأشواط أي قسمة ما له من أشواط على ما عليه من أشواط 3 أرقام بعد الفاصلة. في حال استمرار التعادل بين الفريقين بنتيجة نسبة الأشواط، تحتسب نتيجة نقاط الأشواط أي قسمة ما له من نقاط للأشواط على ما عليه من نقاط الأشواط. في حال استمرار التعادل بين الفريقين، تعتمد نتيجة المباريات في ما بينهم، على أن تكون نتيجة المباراة الأخيرة هي المعتمدة.
- الموافقة على التقرير المالي المقدّم أيضاً من رئيس بعثة الكرة الطائرة الشاطئية المشاركة بالبطولة العربية للكرة الطائرة الشاطئية في قطر ميشال أبي رميا والمتضمن مصروف مبلغ 4965$ من أصل المبالغ التي تسلّمها من الاتحاد 5500$ وأعيد الى صندوق الاتحاد مبلغ 535$.