«شجرة عيد ميلادي» لأنشيلوتي


نشر مدرب ريال مدريد الاسباني، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، صورة لكتابه الجديد في صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، الذي يحمل عنوان «شجرة عيد ميلادي». وقال أنشيلوتي: «لقد عشت الكثير من القصص بشقيها الجميل والسيّئ مع اللاعبين والمدربين، كرة القدم دائماً جزء من حياتي». وتابع: «لقد دخلت في العديد من الدورات التدريبية، التي تمكنت من خلالها من الحصول على الخبرة الكافية لمواجهة مواقف الحياة»، واختتم: «أريد أن أطلع جميع محبي وعاشقين الكرة على جميع العواطف والمواقف والذكريات التي عشتها».

هنري واثق بتأهل بلاده الى كأس العالم

صرح لاعب نيويورك ريد بولز الأميركي، النجم الفرنسي المخضرم تييري هنري، في مقابلة مع «وكالة الأنباء الإسبانية» أن منتخب بلاده سيتأهل إلى بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل، وهو واثق بذلك. ويخوض منتخب «الديوك» الملحق أمام أوكرانيا منتصف الشهر الجاري. ويرى هنري أن فرنسا ستنجح في الحصول على بطاقة التأهل في الملحق رغم أنها لم تتمكن من هذا الأمر خلال التصفيات.

سكولاري يحلم ببيرلو وتوتي مع «السيليساو»

تمنى مدرب منتخب البرازيل لويز فيليبي سكولاري ضم النجمين الإيطاليين أندريا بيرلو وفرانشيسكو توتي لصفوف «راقصي السامبا». وقال «بيغ فيل» في تصريح لصحيفة «كوريرو ديللو سبورت» الإيطالية إنه لن يتردد لحظة إن كان في استطاعته ضم الثنائي الإيطالي المتألق لمنتخبه: «أتمنى ضم النجمين إلى صفوف السامبا، احلم برؤيتهما معنا، لو كان الثنائي يحمل الجنسية البرازيلية لكنت قد اعتمدت عليهما على نحو كبير خلال كأس العالم 2014».

روسيا تطلق شعلة اولمبياد سوتشي 2014 إلى الفضاء

أطلقت روسيا شعلة اولمبياد سوتشي 2014 الشتوي الى الفضاء صباح أمس، وذلك للمرة الاولى في التاريخ. وكانت مركبة «سويوز» الروسية قد اقلعت حاملة الشعلة، لكن من دون اضاءتها لاسباب تتعلق بالسلامة، واستغرقت رحلة المركبة التي ضمت ثلاثة رواد فضاء هم الروسي ميخائيل تيورين والاميركي ريك ماستراكيو والياباني كويشي واكاتا، 6 ساعات.

فيديرر يتذوق طعم الفوز في الماسترز

نجح السويسري روجيه فيديرر، المصنف سادساً، في تحقيق فوزه الاول في بطولة الماسترز لكرة المضرب المقامة في لندن، وجاء على حساب الفرنسي ريشار غاسكيه الثامن 6-4 و6-3، ضمن منافسات المجموعة الثانية.
وانعش فيديرر، الذي خسر مباراته الاولى امام الصربي نوفاك ديوكوفيتش الثاني، آماله بالتأهل الى نصف النهائي في حال فوزه السبت في اللقاء الاخير على الارجنتيني خوان مارتن دل بوترو الرابع.