ختام بطولة نادي الغولف السنوية


أقام نادي الغولف اللبناني بطولته السنوية في اللعبة بمشاركة 26 لاعباً ولاعبة تنافس فيها الرجال على مدى ثلاثة أيام حيث سددوا الكرات على 54 حفرة وتنافسات السيدات على مدى يومين وسددن على 36 حفرة وذلك على ملاعب النادي في منطقة الجناح وقد تم احتساب النقاط على مدى الأيام التي أجريت فيها المنافسات حيث جاءت النتائج لأوائل الفئات على النحو التالي:
رجال: فئة القائم: 1 - شيخ موسى الزين 224 نقطة، 2 – كريم سلام 242 نقطة. فئة الصافي: 1 – لوسيان شماس 138 نقطة، 2 – إيلي زبّال 141 نقطة. سيدات: فئة القائم: 1 – ريما عرب 169 نقطة، 2 – ناديا حرب 174 نقطة. فئة الصافي: 1 – بروني حرب 146 نقطة (مع أفضلية العد العكسي)، 2 – ناديا حرب 146 نقطة.

«بيروت توتال» يحتفظ بصدارة الـ«ركبي يونيون»

احتفظ فريق «بيروت توتال» بصدارته لبطولة لبنان بالـ«ركبي يونيون» اثر تغلبه على فريق «الجمهور» (30 -0)، في إطار الأسبوع السادس، على ملعب مجمع الرئيس الشهيد رفيق الحريري الجامعي» في الحدت. وحقق «الذئاب الرمادية» فوزاً سهلاً وكبيراً على فريق «اسبرطة» جونيه (59 - 7).
 وبعد اختتام الجولة السادسة أصبح الترتيب على الشكل التالي:
1ـ «بيروت توتال»، 2ـ «الذئاب الرمادي»، 3ـ «الجمهور»، 4ـ «اسبرطة».
على صعيد آخر، غادرت أمس إلى دبي، بعثة منتخب لبنان لسباعيات الركبي المحلية، على أن تنضم إليها المجموعة التي تحضر إلى الإمارات من بلاد الاغتراب، للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي يحمل لقبها في العامين الماضيين، وكان في وداع البعثة رئيس الاتحاد عبد الله جمال.