دورة تنس لدون الـ10 سنوات
أقيمت دورة هيلتون الثانية بالتنس لفئة 10 سنين وما دون للذكور والاناث على ملعب فندق «هيلتون حبتور ميتروبوليتان»، تحت اشراف الاتحاد اللبناني للتنس وبهدف صقل مهارات النشء الطالع. وتضمّن اليوم الرياضي الطويل تدريبات على آخر الأساليب المعتمدة في لعبة التنس مع مباريات ودية بين اللاعبين واللاعبات. واستمرت المسابقة من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشرة ظهراً للاعبين المبتدئين ومن الساعة الثانية عشرة والنصف وحتى الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر للاعبين الذين سبق لهم ان مارسوا اللعبة. وفي ختام اليوم الطويل وزّعت الجوائز العينية والميداليات والشهادات على جميع اللاعبين واللاعبات من قبل الأمين العام للاتحاد ارنست فليحان.

عاشور نائبا لرئيس الاتحاد الاسيوي بكرة اليد

أعيد انتخاب رئيس الاتحاد اللبناني لكرة اليد عبد الله عاشور نائبا لرئيس الاتحاد الاسيوي للعبة وذلك بعد عقد الجمعية العمومية للاتحاد في العاصمة القطرية الدوحة من 25 الى 28 الجاري. تجدر الاشارة الى أن هذه المرة الثالثة على التوالي التي يتم فيها اختيار عاشور لهذا المنصب.

طلب إماراتي لتأجيل «خليجي 22»

أعلن الامين العام للاتحاد الاماراتي لكرة القدم يوسف عبد الله ان اتحاده بصدد تقديم مقترح رسمي لاتحادات كرة القدم في دول مجلس التعاون الخليجي لطلب تأجيل بطولة كأس الخليج الثانية والعشرين المقررة في كانون الاول 2014 في جدة. وعزا امين عام الاتحاد الاماراتي سبب طلب التأجيل الى ارتباطات المنتخب الاماراتي بكأس اسيا 2015.
وتقام منافسات كأس اسيا في كانون الثاني 2015 بأوستراليا.