أعلن الجهاز الفني للمنتخب الكويتي لكرة القدم بقيادة المدرب البرتغالي جورفان فييرا تشكيلة الفريق استعداداً للمباراة الودية أمام ماليزيا، المقررة في 8 تشرين الثاني المقبل في الكويت، والتي تندرج في اطار استعدادات «الازرق» للتصفيات المؤهلة الى كأس اسيا 2015 في أوستراليا.ومن المقرر ان يغادر الفريق البلاد بعيد المباراة إلى أبو ظبي للدخول في معسكر تدريبي حتى 13 منه، استعدادا لاستضافة لبنان وتايلاند في 15 و19 من الشهر نفسه على التوالي في التصفيات عينها.
وسيبدأ المنتخب الكويتي استعداداته السبت المقبل على ان يلتحق لاعبو فريقي القادسية والكويت بزملائهم في 3 تشرين الثاني بعد يوم على مباراتهما في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي.
ويعدّ بدر المطوع ابرز الغائبين عن التشكيلة، وذلك بسبب الاصابة.
وهنا القائمة: محمد فريح، طلال نايف، سليمان عبد الغفور، فهد الرشيدي، نواف الخالدي، عادل مطر، سعود الانصاري، سيف الحشان، صالح الشيخ، عامر معتوق، مساعد ندا، طلال العامر، احمد عجب، احمد الظفيري، فهد عوض، وليد علي، جراح العتيقي، حسين حاكم، شريدة الشريدة، عبد الهادي خميس، مصعب الكندري، فهد الهاجري، عبد العزيز المشعان، حسين فاضل ويوسف ناصر.
ومن المفترض أن تكون هذه هي التشكيلة النهائية التي ستواجه منتخب لبنان في 15 تشرين الثاني في الكويت، ضمن المجموعة الثانية لتصفيات كاس آسيا 2015. وقد تواجه المنتخبان قبل أسبوعين حيث تعادلا 1 - 1 في بيروت.
من جهة أخرى، يعقد اتحاد غرب آسيا لكرة القدم والاتحاد القطري لكرة القدم غداً الخميس مؤتمراً صحافيا في العاصمة القطرية الدوحة من أجل الإعلان عن إقامة بطولة اتحاد غرب آسيا الثامنة للرجال في قطر.
وسيقام المؤتمر الصحافي في مقر الاتحاد القطري لكرة القدم بالعاصمة الدوحة، حيث سيجري خلاله أيضاً توقيع اتفاقية تنظيم البطولة.
وسيغادر وفد الأمانة العامة في اتحاد غرب آسيا لكرة القدم إلى الدوحة اليوم الأربعاء، حيث يترأس الوفد فادي زريقات، الأمين العام للاتحاد، إلى جانب المدير التنفيذي سليمان نوار، ومدير الإعلام سامر جابر والمنسق العام سيزار صوبر.
وسيقوم وفد اتحاد غرب آسيا على هامش الزيارة بعقد اجتماعات تنسيقية مع الاتحاد القطري لكرة القدم، من أجل بحث شؤون التنظيم والإعلام والتسويق في البطولة.