إريكسون كان سيخلف فيرغيسون في يونايتد عام 2002
حقائق جديدة كشف النقاب عنها في الكتاب الجديد لـ«السير» الاسكوتلندي أليكس فيرغيسون، المدرب التاريخي لمانشستر يونايتد الانكليزي، تتعلق بالمدرب السويدي زفن غوران إريكسون، إذ اعترف «فيرغي» بأن الأخير كان سيخلفه في قيادة «الشياطين الحمر» منذ أكثر من 11 عاماً.
وكان فيرغيسون قد أعلن في بداية موسم 2001 - 2002 أنه ينوي الاعتزال في نهاية الموسم، لكنه عدل بعد ذلك عن قراره.
وأورد الاسكوتلندي البالغ 71 عاماً في كتابه (أليكس فيرغيسون - السيرة الذاتية) أن المسؤولين في مانشستر يونايتد كانوا يرغبون في رحيل إريكسون من منصبه كمدير فني لمنتخب إنكلترا والتعاقد معه لخلافته.

نهائي الـ«أن بي إي» من 2-3-2 إلى 2-2-1-1-1

أعطت جمعية مالكي أندية دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين «الضوء الأخضر» لتغيير نظام النهائي بين بطلي المنطقتين الغربية والشرقية ليصبح ترتيبه 2-2-1-1-1.
واعتمد النظام الحالي (2-3-2)، أي مباراتان على أرض صاحب الترتيب الأعلى، ثم ثلاث مباريات متتالية على أرض خصمه، ومباراتان على أرضه بحال الضرورة، منذ عام 1985.
وبحسب النظام الجديد، يلعب صاحب السجل الأفضل مباراتين على أرضه، ثم اثنتين خارج أرضه، قبل أن يتبادل الأرض مع خصمه حتى نهاية السلسلة.
ويتضمن النظام الجديد يوم راحة إضافياً بين المباراتين والسادسة والسابعة.
وتم تطبيق هذا النظام سابقاً بين عامي 1957 و1984 باستثناء 1978.
واعتمد النظام السابق لتفادي السفر البعيد خلال السلسلة، لكن تطور وسائل النقل كان سبباً رئيسياً بالعودة الى النظام القديم.