بات الصداقة وحيداً في صدارة ترتيب العام للدوري اللبناني لكرة القدم للصالات، وذلك بعد فوزه السهل على مضيفه الشويفات 8-1، في المباراة التي اجريت بينهما على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي، في ختام المرحلة الثامنة عشرة.

سجل للصداقة العراقي مروان زورا (2) وربيع ابو شعيا وحسن زيتون وكامل الياس (2) وكريم ابو زيد وعلي الحمصي، وللشويفات علي صيدح.

ورفع زورا رصيده الى 36 هدفاً في صدارة ترتيب الهدافين، متقدّماً بفارق 5 اهداف على لاعب الجيش اللبناني محمد قبيسي.
قاد المباراة الحكمان فادي كالاجيان وبشير بشارة، وميساك هارمانداريان (ميقاتياً).
وفكّ الصداقة بالتالي ارتباطه مع الجيش الذي كان شريكاً له في الصدارة، وذلك بعد سقوط الاخير امام ضيفه بنك بيروت 5-6، في قمة المرحلة.
ورغم تقارب النتيجة في نهاية اللقاء، فان بنك بيروت استحق الفوز رغم العودة المتأخرة للجيش، الذي سيستضيف الصداقة في قمة المرحلة المقبلة غداً الاربعاء، ساعياً لتضييق الهوة مجدداً مع حامل اللقب.
سجل للفائز الذي اصبح ثانياً، احمد خير الدين (2) والبرازيلي رودولفو دا كوستا (2) وحسن حمود وطوني ضومط، وللخاسر حسين نجم (3) ومحمود رمضان ومحمد قبيسي.
قاد المباراة الحكمان محمد شامي وفادي كالاجيان، وفادي لطوف (ثالثاً)، وايلي متني (ميقاتياً).
وبعد خسارته الكبيرة امام بنك بيروت (1-10)، وسقوطه ايضاً امام الصداقة (2-5)، واصل جامعة القديس يوسف نتائجه السلبية ولقي خسارة ثالثة على التوالي قد تكون الأسوأ بالنسبة اليه لانها جاءت امام فريقٍ يحتل مركزاً في ذيل الترتيب وهو الربيع، الذي تغلب عليه في عقر داره 4-3.
سجل للفائز الذي ترك المركز ما قبل الاخير متقدّماً الى المركز العاشر، احمد ابو يوسف (2) وخليل عواضة وحسين عطايا، وللخاسر جاد عبدالله واندريه نادر وماريو متى.
قاد المباراة الحكمان حسن عبد ربه وماريو صادر، وريم شامي (ميقاتية).
وسيطر التعادل على ثلاث مباريات اخرى، اذ تعادل بلدية الغبيري مع طرابلس الفيحاء 5-5، والجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا مع الحلوسية 6-6، والجامعة الاميركية للثقافة والتعليم مع بلدية حارة حريك 4-4.