الأهلي والترجي الأقرب الى النهائي

يبدو الاهلي المصري حامل اللقب والترجي الرياضي التونسي وصيفه امام فرصة تجديد الموعد وذلك عندما يستضيفان كوتون سبور الكاميروني غداً، واورلاندو بايريتس الجنوب افريقي اليوم في اياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم. وكان الاهلي قد عاد من الكاميرون بتعادل ثمين 1-1 في مباراة معادة مع مضيفه كوتون سبور بعد توقف الاولى بسبب العواصف والامطار، فيما يتواجه الترجي مع ضيفه اورلاندو بايريتس وهو يملك الافضلية نتيجة انهاء مباراة الذهاب بالتعادل 0 - 0 خارج قواعده.


واكد وناضر بطلا لبنان في السباحة المفتوحة

نظّم الاتحاد اللبناني للسباحة بالتعاون مع نادي الاكوامارينا بطولة لبنان للمياه المفتوحة لموسم 2013، حيث أحرز مارون واكد (نادي الرمال) المركز الأول لفئة الرجال 18 سنة وما فوق مسجلاً .23.02.24، في حين أحرزت لنتزي ناضر (نادي الاكوامارينا) لقب السيدات لفئة السيدات 18 سنة وما فوق مسجلة 28.16.83.

تجارب في الفورمولا رينو لبطل لبنان في الكارتينغ

سيحصل حامل لقب بطولة لبنان للكارتينغ لسنة 2013 على جائزة استثنائية تتمثل بخوضه تجارب لمدة أسبوعٍ كامل على متن احدى سيارات الفورمولا رينو البريطانية.
وستقدّم شركة Middle East Motorsports Management (MEM) المتخصّصة هذه الجائزة الى البطل المتوّج بلقب البطولة بعد المرحلة الخامسة، الاخيرة، التي تقام اليوم السبت الساعة العاشرة صباحاً على حلبة «بيت ستوب» في ذوق مصبح، وذلك بعد اتفاقها مع النادي اللبناني للسيارات والسياحة المنظّم للبطولة.