نيمار يتعرض للإصابة لكن لن يغيب
أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم تعرض مهاجم برشلونة نيمار لاصابة خلال تمارين بلاده قبل مواجهة كوريا الجنوبية في سيول في مباراة ودية اليوم الساعة 14,00 بتوقيت بيروت. لكن الاتحاد ذكر انه سيكون جاهزاً لخوض اللقاء. وانطلق نيمار (21 عاماً) بسرعة كبيرة قبل ان يتعرض للدفع من قبل لاعب وسط لاتسيو هرنانيس ويسقط بقوة على جنبه الايمن. وخرج مهاجم برشلونة وهو يعرج قبل ان يستبدل بالمهاجم هالك في الفترة المتبقية.

زيدان يحلم بتدريب فرنسا

كشفت صحيفة «سبورت 360» الاماراتية أن نجم المنتخب الفرنسي السابق لكرة القدم، زين الدين زيدان والذي يشغل حالياً مهمة مساعد المدرب في ريال مدريد، يحلم بتدريب منتخب بلاده في المستقبل ولو ليوم واحد فقط. وصرح «زيزو»: «احلم بالفعل في تدريب المنتخب الفرنسي ولو ليوم واحد، لكن هذا الشيء لا اريده الآن بل في المستقبل». وعين زيدان في حزيران الماضي مساعداً لمدرب ريال مدريد الايطالي كارلو انشيلوتي الى جانب الانكليزي بول كليمنت في اول مهمة فنية له، وهو ما يراه بطل كأس العالم عام 1998 وكأس اوروبا 2000: «انها ليست سوى الخطوة الاولى على المدى الطويل لتدريب المنتخب الفرنسي».

بيليه امام المحاكم بسبب دعوى قضائية من احفاده!

قدم حفيدا أسطورة كرة القدم البرازيلي السابق بيليه فلنتو أوكتابيو نيتو (15 عاما) وغابرييل أرانتيس دو ناشيمنتو (13 عاما)، دعوى قضائية ضد جديهما يطالبانه فيها بنفقة مالية وينددان بتخليه عنهما وتركهما في حالة من الفقر المدقع. وكشف محامي الطفلين أن نيتو وناشيمنتو حفيديه من ابنته ساندرا رخينا التي توفيت عام 2006 بسبب سرطان الثدي، يطالبان الجد بيليه بالحصول على نفقة مالية قدرها 6189 دولار لكل منهما. وأوضح المحامي الذي يدعى كلاوديو فورسيل إن بيليه هجر حفيديه من كافة الجوانب سواء مادياً أو أخلاقياً، وتركهما يعيشان في وضع صعب بدون تأمين صحي أو أموال لدفع مصاريف مدرستهما. وأضاف أن الحفيدين لم يريا جديهما سوى مرة واحدة طوال حياتهما، مبينا أن بيليه أكد رفضه الدائم لهما رغم رغبة الحفيدين في الاتصال به.

خسر فريقه فوصف الموزمبيقيين باللصوص... فطرد!

نشرت صحيفة «أو بايس» اليومية البرتغالية رسالة من وزير العمل الموزمبيقية هيلينا تايبو تمنح فيها مدرب نادي كوستا دل سول، البرتغالي ديامانتينو ميراندا، 48 ساعة لمغادرة البلاد وذلك بعد وصفه الموزمبيقيين بأنهم لصوص بسبب انتقاده للتحكيم بشدة. ولامت الوزيرة في رسالتها الرسمية قلة الاحترام، وعدم مراعاة القيم المكرسة في دستور الجمهورية. وفقد اللاعب السابق (54 عاماً) المعروف تحت اسم ديامانتينو عندما كان في صفوف بنفيكا في ثمانينيات القرن الماضي، اعصابه بعد خسارة فريقه قبل ثلاثة اسابيع، مؤكداً ان جميع الموزمبيقيين لصوص.