برانديللي يرحب بعودة توتي الى منتخب ايطاليا


قال مدرب إيطاليا تشيزاري برانديللي إنه كان ليستدعي قائد روما فرانشيسكو توتي الى المنتخب لو كانت كأس العالم على الأبواب. وصرّح برانديللي رداً على أسئلة الصحافيين بخصوص اللاعب: «توتي لاعب رائع، لو كان المونديال في موعد قريب، لشكّل جزءاً من مجموعة اللاعبين، هذا أمر لا نقاش فيه». وأعلن توتي (37 عاماً) نيته عدم اللعب للمنتخب عقب مونديال ألمانيا في 2006 والذي توّجت به إيطاليا، إلا أنه اخيراً ترك الباب مفتوحاً أمام احتمال عودته، وهذا ما سيرحب به برانديللي في حال حافظ توتي على مستواه الحالي بعد البداية القوية له ولفريقه في الموسم الجديد.

المانيا تخسر بندر ورويس

سيغيب زفن بندر وماركو رويس ثنائي بوروسيا دورتموند عن المشاركة مع منتخب المانيا في مباراتيه الاخيرتين في التصفيات المؤهلة الى مونديال البرازيل 2014 بسبب الاصابة، وذلك بحسب ما اعلن الاتحاد الالماني. ويحتاج بندر الى الراحة لمدة 10 ايام بسبب اصابة عضلية، بينما يحتاج رويس الى اسبوعين لانه مصاب بتمزق في الرباط الداخلي لمفصل قدمه اليسرى.

تعديل توقيت مباراة «كلاسيكو» إسبانيا

كشف الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن الموعد الرسمي لـ «كلاسيكو» إسبانيا بين ناديي برشلونة وريال مدريد، حيث تقرر إجراء المباراة التي سيستضيفها ملعب «كامب نو» يوم السبت في 26 الحالي الساعة 21.00 بتوقيت بيروت. وكان الاتحاد الإسباني قد قرر سابقاً إجراء المباراة في اليوم عينه الساعة 19.00 من أجل إتاحة الفرصة لبعض عشاق الفريقين في البلدان الآسيوية لمتابعة المباراة في توقيت مناسب، الا أن الاجتماع الذي تمّ بين مسؤولين عن الكرة الإسبانية وممثلي الشركة المالكة لحقوق النقل عدّل هذا القرار.

وقف هاملس مباراة واحدة في «البوندسليغا»

قرر الاتحاد الألماني لكرة القدم إيقاف مدافع بوروسيا دورتموند ماتس هاملس مباراة واحدة في «البوندسليغا» بعد طرده ببطاقة حمراء في مباراة فريقه أمام بروسيا مونشنغلادباخ السبت الماضي. وأشهر الحكم مانويل غرايف البطاقة الحمراء في وجه هاملس بعد عرقلة ارتكبها بحق لاعب داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 81 من المباراة بين الفريقين والتي انتهت بفوز مونشنغلادباخ 2-0.

مودريتش ينوي الاعتزال في ريال مدريد

نفى نجم ريال مدريد الإسباني، الكرواتي لوكا مودريتش الاشاعات التي طالته في الفترة الاخيرة والتي لمحت الى امكانية انتقاله الى مانشستر يونايتد الانكليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. وتحدث النجم الكرواتي عن مستقبله وعن رغبته في البقاء داخل قلعة «سانتياغو برنابيو»، مشيراً الى امكانية انهاء مسيرته الكروية في اسبانيا. وكان مودريتش قد انتقل الى النادي الملكي عام 2012 قادماً من توتنهام هوتسبر الانكليزي مقابل 32 مليون يورو، حيث شارك في 57 مباراة سجل خلالها 4 أهداف.