يستضيف فريق طرابلس نظيره الفيصلي الأردني على ملعب طرابلس عند الساعة 15.00 ضمن الجولة الثالثة في المجموعة الثانية من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. كما يلعب في المجموعة عينها نفط الوسط العراقي مع ضيفه استقلال دوشنبه الطاجيكي. ويتصدر الفيصلي الترتيب برصيد 4 نقاط، مقابل 3 نقاط لكل من نفط الوسط وطرابلس، ونقطة للاستقلال، وبالتالي فإن الصدارة متاحة للطرابلسيين في حال فوزهم اليوم. وسيعود الى صفوف طرابلس المهاجم محمد غدار الذي تعافى من الإصابة التي أبعدته عن المباراة الماضية أمام الاستقلال والتي فاز فيها الفريق اللبناني 2-1.
وفي المؤتمر الصحافي أمس قال مدرب طرابلس نزار محروس "هذه المباراة الثالثة لنا في المجموعة وهي مهمة جداً لأننا سنلعب أمام متصدر المجموعة والفائز باللقب مرتين من قبل والذي يمتلك لاعبين جيدين من أصحاب الخبرة. سنقدم أفضل ما بوسعنا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة، وقد درسنا نقاط قوة وضعف الفريق المقابل، وسوف نقدم أفضل ما بوسعنا من أجل الحصول على النقاط الثلاث رغم أن مهمتنا لن تكون سهلة".
في المقابل قال مدرب الفيصلي محمد اليماني "المباراة أمام طرابلس حساسة جدا لأنها تجمع بين أول فريقين في المجموعة ونأمل أن نتمكن من المحافظة على موقعنا كمتصدرين برغم أن المباراة لن تكون سهلة. شاهدنا بعض أشرطة مباريات الفريق المقابل ونعرف مستوى قدراتهم، طرابلس قوي على أرضه وأمام جمهوره، فيما مدربهم يعرف الكثير عن فريقنا، ما يعني أن المباراة ستكون مثيرة".
في المجموعة الأولى، يحل العهد ضيفاً على الحد البحريني عند الساعة 17.30 بتوقيت بيروت. وأجرى ممثل لبنان تمريناً خفيفا صباح أمس على ملعب الحد في الضاحية الشمالية للعاصمة المنامة. وظهر جميع اللاعبين بحالة جيدة وجاهزين للمباراة. وأشار مدرب الفريق الالماني روبرت جاسبرت إلى أن الفريق سيواجه الحد في مباراة قوية ويأمل العودة الى بيروت بالنقاط الثلاث والاحتفال بالفوز.
وعُقد الإجتماع الفني للمباراة أمس برئاسة مراقب المباراة وحضور مراقب الحكام والسلطات المعنية إضافة إلى ممثلي الإتحاد البحريني لكرة القدم الحد المضيف. ومثل العهد في هذا الإجتماع مدير الفريق، علي فروخ، ويوسف يونس، المنسق الإعلامي. وبنتيجة الإجتماع تقرر أن يلعب العهد بلباسه الاصفر الكامل مع ملابس الحارس باللون الأسود الكامل فيما يلعب الحد بلونه الأزرق الغامق مع حارس باللون الأسود الكامل.
وفي مباراة ثانية يستضيف الوحدات الأردني فريق ألتين اسير التركماني الذي يتصدر الترتيب برصيد 4 نقاط، مقابل 3 لكل من العهد والوحدات، ونقطة للحد.