احتفظ ابراهيم شحرور بصدارته لبطولة لبنان للشطرنج لفردي الرجال، بعد الجولة الثامنة من المسابقة التي ينظمها الاتحاد اللبناني للعبة، في فندق غولدن توليب غاليريا حتى 10 تشرين الأول الجاري، وذلك بتغلبه على مايا جلول.

وظل شحرور مبتعداً بفارق نصف نقطة عن اقرب منافسيه انطوان قسيس، الذي فاز أيضاً على مروان نصار. وسقط عمرو الجاويش امام باسل شرف، فاحتل المركز الرابع بعد فوز مجمود المعصراني على طارق مدلل. وتشارك احمد نجار مع الجاويش برصيد النقاط عينه أي 5 نقاط لكل منهما بعد فوز النجار على نديم حمود. وسجل حامل اللقب فيصل خير الله تعادلاً جديداً مع عبد العزيز المحمود.
وبينما لم يبق سوى ثلاث جولات على النهاية، يجتهد المتصدرون للمحافظة على مواقعهم، آملين التتويج باللقب، حيث رصد الاتحاد جوائز مالية للفائزين بالمراكز الأولى.
وسيلتقي في الجولة التاسعة اليوم الثلاثاء، شحرور المتصدر مع الجاويش الرابع في ابرز المباريات، بينما يلعب قسيس مع نديم حمود، ومحمود معصراني مع باسل شرف، وخير الله مع مدلل، وعبد العزيز المحمود مع مروان نصار، وتلعب مايا جلول مع أحمد نجار.
وهنا ترتيب الصدارة بعد الجولة الثامنة: 1 – إبراهيم شحرور 6,5 نقاط، 2 – أنطوان قسيس 6 نقاط، 3 – محمود معصراني 5,5 نقاط، 4 – عمرو الجاويش وأحمد نجار 5 نقاط.
(الأخبار)