مانشيني يخلف تيريم في غلطة سراي


توصل غلطة سراي الى اتفاق مع الايطالي روبرتو مانشيني للاشراف على تدريبه خلفاً لفاتح تيريم المُقال من منصبه.
وكان المدرب الايطالي الذي اقيل من منصبه في مانشستر سيتي اواخر الموسم الماضي قد وصل الى اسطنبول الاحد للقاء المسؤولين في النادي، وقد ذكرت صحيفة «ميلييت» بأنه وقع عقداً قيمته 4.5 ملايين يورو سنوياً، لتدريب النادي التركي الذي يحتل المركز العاشر بعد مرور ست مراحل على انطلاق الدوري المحلي. كما استهل مشواره في دوري ابطال اوروبا بخسارة كبيرة على ارضه امام ريال مدريد الاسباني 1-6.

ميلان من دون الشعراوي الليلة

تلقى ميلان الايطالي انباء سيئة بتعرض مهاجمه ستيفان الشعراوي لاصابة جديدة خلال التمارين صباح امس ستبعده عن اللقاء مع اياكس امستردام الليلة في دوري ابطال اوروبا. وكان الشعراوي قد عاد لتوّه من اصابة عضلية لحقت به قبل 3 اسابيع تقريباً، وقد كان المدرب ماسيميليانو اليغري اعلن دخوله قائمة الفريق التي سيواجه اياكس.
واشارت تقارير الى أن الشعراوي يعاني من كسر في مشط القدم اليسرى، واصبح غيابه عن لقاء يوفنتوس الاسبوع المقبل في الدوري امراً مؤكداً.

برشلونة يرصد «تيفيز» الأوروغواي

تحدثت تقارير صحافية عن رغبة برشلونة بطل الدوري الإسباني في التعاقد مع الأوروغوياني الصاعد كيفين منديز لاعب وسط فريق بينيارول. وذكرت صحيفة «سبورت» الكتالونية اول من أمس إن برشلونة مستمر في سياسته بالبحث عن أفضل المواهب الصاعدة في العالم، وخاصة في الدول اللاتينية، وقد صبّ تركيزه منذ فترة على منديز (17 عاماً) نجم منتخب الأوروغواي للشباب والملقّب بـ«تيفيز الجديد»، نسبة الى المهاجم الارجنتيني كارلوس تيفيز.
ويتميز منديز بسرعته ومهاراته العالية في المراوغة، كما يتمتع بحاسة تهديفية وموهبة في صناعة الاهداف. وتشير التقارير الى أن «البرسا» قد يضم منديز الى فريقه الرديف الذي يشارك في بطولة الدرجة الثانية، وذلك بعد اتمام الصفقة في غضون ايام مقابل حوالي ستة ملايين يورو.

رئيس الاتحاد الآسيوي واثق من القدرات القطرية


شدّد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على حق قطر والقارة الآسيوية باستضافة نهائيات كأس العالم عام 2022، معرباً عن ثقته وثقة الكرة الآسيوية بقدرة قطر على تنظيم نسخة مثالية للنهائيات بغض النظر عن توقيت إقامتها صيفاً أو شتاء.
كما اكد حرص الاتحاد الأسيوي على الوقوف الى جانب قطر في مشروعها العالمي باستضافة نهائيات المونديال، معرباً عن استغرابه من الضجة التي أثيرت مؤخراً حول توقيت إقامة المونديال في قطر.