بايل يغيب مباراة واحدة فقط...


سيغيب لاعب ريال مدريد الويلزي غاريث بليل عن المباراة المقبلة أمام التشي في الدوري الإسباني، بعدما أصيب بتقلص عضلي خلال فترة إحماء فريقه لخوض المباراة ضد خيتافي الأحد والتي انتهت بفوز الملكي 4-1.
وكان مقرراً أن يخوض بايل أول مباراة رسمية على أرض ملعب «سانتياغو برنابيو» منذ انتقاله الى ريال مدريد، لكنه تعرض للإصابة قبل انطلاق المباراة وحل إيسكو بدلاً منه. وسيعود بايل في الأسبوع الذي يليه للمشاركة في المباراة أمام الغريم أتلتيكو مدريد.

... وكاسياس وراموس يعودان

عاد حارس مرمى ريال مدريد الإسباني إيكر كاسياس للتدرب مع الفريق مجدداً بعد الإصابة التي لحقت به الأسبوع الماضي خلال مباراة فريقه أمام غلطة سراي التركي في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
وكان كاسياس قد أصيب بكدمة في الضلوع بعد اصطدامه بزميله سرجيو راموس في اللقاء، وهو ما حرمه من استكمال أول مباراة رسمية له مع ريال منذ ثمانية أشهر.
كما شهدت الحصة التدريبية لريال عودة راموس الذي غاب بسبب الإرهاق البدني عن اللقاء أمام خيتافي.

رونالدو: منافسة دروي الأبطال بين ريال وبرشلونة والفرق الألمانية

أبدى نجم ريال مدريد السابق، البرازيلي المعتزل رونالدو، رغبته في أن يحقق النادي الملكي لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لكنه اعتبر أن طريقه لن يكون سهلاً في ظل وجود فرق قوية وعلى رأسها الفرق الألمانية.
وقال رونالدو في تصريحات صحافية أثناء تقديم كتاب «قلوب بيضاء» في مدريد والذي يتناول أساطير النادي الملكي: «أتمنى أن يكون ريال مدريد، ولكن الألمان في الطريق وقد لعبوا جيداً في الموسم الماضي، الريال والبارسا دائماً في الصفوف الأولى للمرشحين، في النهاية أعتقد أن المنافسة ستكون بين الألمان والبرسا وريال».
وعن الويلزي غاريث بايل المنتقل حديثاً إلى صفوف الفريق، قال: «لقد تسببت الصفقة بإحداث قدر كبير من مشاعر الفرحة، المهم هو مهارات اللاعب، كل لاعب يستحق ما يساويه، والمهم أن يفعل ما يجعله يستحق ما دفع لأجله».

فرنسا بطلة أوروبا في كرة السلة

ظفرت فرنسا بأول ألقابها في بطولة أوروبا لكرة السلة بفوزها على ليتوانيا 80-66، في المباراة النهائية من النسخة التي نظمتها سلوفينيا.
ولعب الفرنسيون على أمل تعويض ما فاتهم في النسخة السابقة عام 2011 حين خسروا أمام إسبانيا، وخصوصاً بعدما ثأروا من الأخيرة في نصف النهائي.
واكتفى «الماتادور» بالبرونزية بفوزه على كرواتيا 92-66.
وأضاف رجال فرنسا اللقب الى لقبي السيدات عامي 2001 و2009.
وتأهلت منتخبات فرنسا وليتوانيا وكرواتيا وإسبانيا وسلوفينيا وأوكرانيا وصربيا الى نهائيات كأس العالم.