منتخب الطائرة الى قطر

غادرت بعثة لبنان للرجال في الكرة الطائرة الى العاصمة القطرية الدوحة أمس للمشاركة في الدورة الرباعية الودية التي تقام استعداداً لبطولة الأمم الآسيوية التي ستستضيفها دبي (الامارات العربية المتحدة) بين 28 ايلول الجاري و6 تشرين الأول المقبل. وسيخوض المنتخب اللبناني ثلاث مباريات في الدوحة ضد اوستراليا واليابان والدولة المضيفة.
وفي ما يلي اسماء أعضاء البعثة:
- علي خليفة (رئيساً)، أسعد النخل وزين حميه (اداريين)، الدكتور ايلي موسى (مديراً للمنتخب)، مفيد الشريط (مدرباً)، عصام ابو جودة (مدرباً مساعداً)، خالد شاخشيرو (معالجاً فيزيائياً)، مصطفى جراد (حكماً دولياً)، واللاعبون: جان ابي شديد (قائداً)، ألان سعادة، آدم خوري، فيريرا ويدسون، بيتر تورانجانين، ارتور الزايك، اندريه كيروز، ايلي النار، دانيال غورسكي، جميل عبيد،كايو المعلوف، اوريفام دا سيلفا فيلهو ومحمد الحاج.

لبنان في «التضامن الإسلامي» بالكاراتيه والووشو

توجّهت بعثة لبنان إلى دورة ألعاب التضامن الإسلامي الثالثة والتي تقام في مدينة بالمانغ الإندونيسية خلال الفترة من 22 أيلول الجاري ولغاية الأول من تشرين الأول المقبل حيث تقتصر المشاركة اللبنانية على لعبتي الكاراتيه والووشو.
ويترأس البعثة الأمين العام للاتحاد اللبناني للووشو بسام نهرا ويتولى أيضاً صفة إداري اللعبة التي يخوض منافساتها اللاعبان إلياس الريس وكريستيان الحاج. وفي الكاراتية تضم البعثة شوقي سليمان إدارياً ومدرباً إلى جانب اللاعبين جان حنّا وحسين حميّة.