غياب بوسكيتس عن إسبانيا

تعرض لاعب وسط برشلونة سيرجيو بوسكيتس لإصابة في فخذه ستبعده عن المشاركة مع المنتخب الإسباني في مباراته المقبلة ضد فنلندا في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2014، وذلك بحسب ما أعلن النادي الكاتالوني. وذكر برشلونة في بيانه أن الفحوصات التي خضع لها لاعبه أظهرت أنه يعاني من إصابة في العضلة الخلفية لفخذه اليمنى. وأشار برشلونة إلى أنه اتصل بالاتحاد الإسباني لكرة القدم لمناقشة وضع بوسكيتس ولياقته البدنية ووضعه بالنسبة إلى المباراة الدولية المقبلة.


إصابة في الكاحل تبعد كابو شهراً

سيغيب الفرنسي اتيان كابو لاعب توتنهام هوتسبر الإنكليزي عن الملاعب نحو أربعة أسابيع بسبب إصابة في كاحله تعرض لها في مباراته ضد أرسنال. وخرج كابو على حمالة في الدقيقة الـ72 من المباراة بين الجارين وخضع للفحوصات التي أظهرت أنه يعاني التواءً في كاحله.

محامي ميسي يطلب تأجيل المحكمة

طالب محامي نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي، من القضاء تأجيل مثوله أمام محكمة جافا في مدينة برشلونة للتحقيق معه بخصوص ثلاث تهم مزعومة بتهربه من الضرائب، في جلسة منتظرة في 17 الحالي. وبحسب ما أكد محامي اللاعب، كريستوبال مارتيل، فإن ميسي ووالده خورخي أوراسيو لن يستطيعا المثول في هذا اليوم؛ لأن عليه حضور جلسة ستُعقَد في مدينة تيراسا ببرشلونة أيضاً.