عزّز فريق الجيش اللبناني صدارته في الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات بفوزه الكبير على مضيفه بنك بيروت 9-5، ضمن المرحلة السابعة، التي اقيمت مبارياتها على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي.
واثبت الجيش اللبناني مرة جديدة انه سيكون منافساً قوياً على اللقب، وهو الصاعد حديثاً من الدرجة الثانية بعد فوزه بلقبها، اضافة الى احرازه كأس لبنان في الموسم الماضي على حساب الصداقة الفائز بلقب الدرجة الاولى. وبالفعل نجح الجيش في اول اختبار له هذا الموسم امام فريقٍ مرشحٍ لاحراز اللقب ايضاً، ويضم عناصر دوليين، اضافة الى البرازيلي رودولفو دا كوستا. ورفع الجيش رصيده الى 19 نقطة، مقابل تجمّد رصيد بنك بيروت عند 15 نقطة بعد تلقيه خسارته الثانية هذا الموسم، وهو الرصيد عينه الذي جمعه بلدية الغبيري، بينما يملك الصداقة 13 نقطة في المركز الرابع مع مباراتين اقل، وهو سيخوض مباراته في هذه المرحلة على ملعبه مع الشويفات يوم الخميس (الساعة 21.00)، وذلك بعدما جرى تعديل موعدها بسبب مشاركة الصداقة في بطولة الاندية الآسيوية في اليابان، حيث خرج من الدور الاول بعد تلقيه خسارتين امام ناغويا أوشنس الياباني وشنزن الصيني مقابل فوز يتيم على تاي سون نام الفيتنامي.
سجل للفائز باسم احمد (2) ومحمد قبيسي (2) ومحمد الحاج (2) ومحمد ابو زيد ومحمد عثمان والحارس بطرس زخيا، وللخاسر علي طنيش (3) وناصيف عبود ومصطفى سرحان.
وبات بنك بيروت مهدداً بالتراجع مراكز عديدة، وخصوصاً بعد الفوز اللافت لبلدية الغبيري على مضيفه طرابلس الفيحاء 3-0، سجلها رمزي ابي حيدر وابراهيم حمود ومحمد علامة. وتابع كلٌّ من جامعة القديس يوسف والجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا نتائجهما الجيّدة في الفترة الاخيرة، بفوز الاول على مضيفه الربيع 3-2، والثاني على ضيفه الحلوسية 7-4.
في المباراة الاولى، سجل للفائز اندريه نادر وجوزف حاتم وفريد القصيفي، وللخاسر حسين عطايا وطارق ناصر الدين.
وفي المباراة الثانية، سجل للفائز خالد المصري (3) وعلي رميتي (2) وعبد الفتاح عاشور (2)، وللخاسر عباس نصرالله (3) وحسن رمال.
كذلك، فاز فريق بلدية حارة حريك على ضيفه الجامعة الاميركية للثقافة والتعليم 4-3.