وفي المجموعة الثانية، يلعب الاجتماعي مع التضامن صور على ملعب الصفاء في التوقيت عينه، وهي المباراة الأولى للاجتماعي في حين انها الثانية للتضامن بعد فوزه على المبرة 3 - 1.
وفي كأس النخبة، تتصارع أربعة فرق غداً الأحد على بطاقتي تأهل الى نصف النهائي، فيلعب الإخاء الأهلي عاليه مع شباب الساحل عند الساعة 16.30 على ملعب العهد، ويكفي الإخاء التعادل كي يتأهل في حين أن الساحل يحتاج الى الفوز. وفي مباراة أخرى، يلعب العهد مع الراسينغ على ملعب الصفاء في التوقيت عينه، ويكفي العهد التعادل في حين يحتاج الراسينغ إلى الفوز كي يتأهل.
من جهة أخرى، افتتحت أمس دورة المدربين الآسيوية للحصول على شهادة «A» في التدريب، التي ينظمها الاتحاد اللبناني لكرة القدم بإشراف الاتحاد الآسيوي وتستمر فعالياتها حتى 25 أيلول.
وحضر حفل الافتتاح، في فندق غولدن توليب غاليريا، أمين عام الاتحاد جهاد الشحف الذي رحّب بالمحاضر وبالمشاركين، وأشاد بجهود الاتحاد الآسيوي الدائمة ودعمه للاتحادات الوطنية في ما يتعلق ببرامج التطوير والتدريب، وأكد أن الاتحاد اللبناني يعطي أهمية بالغة لبرامج التطوير الفنية، خاصة على صعيد التدريب من أجل تنمية الكوادر الفنية التي من شأنها بناء فرق الأندية والمنتخبات الوطنية. ويشارك في الدورة 18 مدرباً ويشرف عليها المحاضر الآسيوي السوري فجر إبراهيم.